تحقيقات

12:59 صباحًا EET

#شاهد: جمهور السوشيال ميديا يهاجم مجدي شطة وحموبيكا بتعليقات نارية

هاجم رواد موع التواصل الاجتماعي كل من مغنيا المهرجانات حمو بيكا ومجدي شطة، خلال الساعات القليلة الماضية رافضين تقبل الحالة التى انتشرت بسبب الخناقة التى دارت بينهما.

ووجه بالاخص نشطاء موقع التغريدات، الشهير “تويتر”، تعليقاتهم المهاجمه لواقعة خناقة حمو بيكا ومجدي شطة، من خلال حسابتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

جاءت أغلب تعليقات بعض من رواد موقع تويتر، منتقضة الاهتمام الزائد لمثل هذه الوقائع التى لم تمثل اى فائدة للجمهور سوا من قريب او بعيد، إضافة إلى اغانيهم (المهرجانات) التى تدل على انحضار الموسيقي بشكل عام، وهذا على حد قولهم الواصف لما حدث بين مؤديا الاغاني الشعبية، حمو بيكا و مجدي.

كما علق من جانبه أحد رواد تويتر: قائلًا: “زماان كانت الخناقة بين العندليب وفريد الاطرش، ودلوقتى الخناقة بقت بين شطة وبيكا وكمان يتصدروا التريند”

كان قد تصدر #مجدي_شطة تريند موقع تويتر منذ الساعات المنقضية السابقة، اعقبها تعليقات قوية من مستخدمي السوشيال الميديا وجاءت كالاتي:

من جانبه علق الفنان الكبير هاني شاكر، خلال تصريحاته الخاصة، مساء أمس السبت، على  بإيقاف حفل المغني الشعبي حمو بيكا، والذي كان من المقرر إقامته أمس بالإسكندرية.

وأكد #شاكر، أنه طوال رئاسته لنقابة الموسيقيين لن يسمح لأحد بتلويث الذوق العام للمصريين، وأن دوره الذي يسمح به القانون هو عدم منح تصاريح غناء لأي شخص لا يحمل عضوية نقابة الموسيقيين.

كما طالب الجماهير والمستمعين بعدم الإنصات إلى تلك الأصوات، التي تخرب الذوق العام.

فيما رد من جانبه، حمو بيكا بعد إلغاء حفله بالإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم”، المذاع على قناة “LTC”، مع الإعلامي محمد الغيطي.

وقال “بيكا” خلال تصريحه: “انا مش عارف سبب إلغاء حفلي مشيرا بأنه يمتلك تصاريح للملاهي الليلية”.

ليرد عليه الغيطي:”أتحداك لو كان معاك تصاريح بإقامة الحفل، وكمان تصريح الملاهي الليلية ده لم يكفي لإقامة حفل بمكان عام يجب عليك الرجوع للنقابة والقائمين عليها”

 

التعليقات