تحقيقات

06:38 مساءً EET

توابع أزمة مباراة #الأهلي و #الترجي بدوري الأبطال.. تغريدة من #مؤمن_زكريا مثيرة للجدل.. وتعليق #أبو_تريكة

شهدت الساعات القليلة الماضية، توابع لأزمة لقاء النادي #الاهلي مع نظيره نادي #الترجي بدوري أبطال إفريقيا، والذى انتهي بفوز الفريق الاحمر بثلاثية لينتظر بعدها اللقاء الاخير برادس أمام الفريق التونسي الشقيق.

تغريدة مؤمن زكريا المثيرة للجدل

طالت هذه التوابع الجانب الخاص بفريق الاهلي، وخاصة بعد التغريدة المثيرة للجدل التى اطلقها اللاعب #مؤمن_زكريا على حسابة الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر معبرا وبقوة على قرار استبعاده من قائمة الفريق فى مباراة الترجى التونسى القادمة بتونس.

وقرر بعدها النادي الاهلي بتغريم مؤمن زكريا، بسبب تغريدته الاخيرة رغم اتخاذ قرارا الادارة فى وقت سابق بحظر الإدلاء بأى تصريحات عبر السوشيال ميديا حتى نهاية مواجهة الترجى المنتظرة.

جاء فى تغريدة #مؤمن_زكريا على تويتر،:  “مش مشكلة أنا الوحيد برة القائمة، برضه ورا الفريق لغاية 9 نوفمبر فى رادس، وهروح أشجع، وبعدها ربنا يسهلها للجميع”.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى صباح غد الثلاثاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجى فى إياب نهائى دورى الأبطال.

أبو تريكة يعلق على الازمة

على جانب اخر تدخل محمد #أبو_تريكة نجم النادي الأهلي السابق، للتعليق منه على أزمة الفريقين التى اشتعلت بعد اللقاء الاول بينهما من خلال حسابه الرسمي على موقع “#تويتر”.

قال “الماجيكو”: “علاقة بلدنا الحبيبة مصر وشقيقتها تونس الخضراء أكبر من أي أمور اخري ودائما الرياضة تُجمع الشعوب ومهما كانت نتيجة مباراة الاهلي والترجي فالبطل في الاخير عربي نفخر به ونتمني له كل التوفيق في كأس العالم للأندية في بلد عربي أخر شقيق وهو الإمارات .

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة التونسي لكرة القدم قد أعلن يوم السبت المنقضي، بعقد اجتماع عاجل لأعضائها، على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والاهلي، وشهد الاجتماع بقرار جماعي للاعضاء بالمطالبة بإعادة المباراة نظرا لإعتراضهم على القرارات التحكيمية لحكم اللقاء الجزائري.

وتقام مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال إفريقيا يوم الجمعة القادم

التعليقات