رياضة

07:55 مساءً EET

هل مباراة “#السيتي” قد تكون الأخيرة لصلاح بتشكيلة #ليفربول الأساسية؟.. “كلوب” يُجاوب ويفاجئ الجميع برده

واجه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، كم كبير من الضغط عليه خلال هذه الفترة بالاخص مع بدء موسم الدوري الانجليزي لعام2018، وذلك بعد ابتعاده عن معدل التهديف الذي بدءه بالموسم الماضي.

قال من جانبه دارين فليتشر، نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق أن صلاح وزميليه البرازيلي فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني، الذين يشكلون المثلث الهجومي لليفربول، قد يفقدون مكانهم في التشكيلة الأساسية، إذا لم يتحسن مستواهم.

وتابع نجم مانشستر السابق، إلى أن الثلاثي سيشارك منذ البداية في مباراة ليفربول أمام  ضيفه مانشستر سيتي، الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن تكون هذه المباراة الأخيرة لواحد منهم أو لجلهم، إذ لم يظهروا بمستواهم المعهود.

تعليق ناري من كلوب على الانتقادات الموجهة لصلاح

فيما علق المدرب يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزى، على منتقدي ثلاثي هجوم الريدز وبالاخص اللاعب محمد صلاح هداف الفريق واحد مرشحي أحسن لاعبي العالم لعام 2018 the best

قال المدرب الالماني “كلوب”،  فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة :أنه لا يشعر بالقلق من تراجع أداء النجم المصرى محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتى المحدد لها الأحد المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتابع يورجن كلوب، “ما فعله محمد صلاح فى الموسم الماضى كان مفاجأة بكل المقاييس، التوقعات تجاه محمد صلاح تغيرت تماماً بعد ما حققه الموسم الماضى وهو أمر طبيعى”، مضيفاً “اللاعب الهداف مهمته تكون صعبة بنسبة 98%، لا أشعر بالقلق تجاه محمد صلاح”.

واختتم، مدرب ليفربول، ان أى لاعب فى العالم مع بداية كل موسم يتغير طموحاته واهدافه عن كل موسم، فعندما يبتعد اللاعب عن ما كان ما يقدمه فى السابق ليس دليل على ان مستواه تراجع وانما اهدافه تغيرت لشئ اخر أكبر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على احسن لاعب فى الدوري الانجليزي وافضل لاعب فى افريقيا كما انه هداف نادي ليفربول للموسم الماضي، إضافة إلى ذلك انه كان احد المرشحين للقائمة النهائية لجائزة افضل لاعب فى العالم.

التعليقات