رياضة

07:19 مساءً EET

بالصور: #كاثرين تكشف كواليس ليلة اغتصابها على يد #كريستيانو.. واللاعب يرد بقوة

اعلنت “ليزلي ستوفال” المحامية المعنية بالدفاع عن المرأة الشابة “كاثرين مايورجا”، عن تفاصيل جديدة بشأن اتهامات موكلتها بانها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الايطالي

قالت “ستوفال” خلال تصريحات صحافية، إن موكلتها “كاثرين” استمدت الشجاعة من حركة “مي تو” الخاصة بالنساء اللواتي نهضن وكشفن عن الاعتداءات الجنسية علنا لكي تتقدم بشكوى ضد رونالدو.

وتابعت محامية كاثرين،: “لقد قررت (مايورجا) الابتعاد عن وسائل الإعلام والأنظار، بسبب حالتها النفسية، فالأمر ليس مريحا لها منذ اعلان تعرضها للاغتصاب”.

واكدت “ليزلي ستوفال” ان عدم حضور “كاثرين مايورجا” المؤتمر الصحفي أمس الاربعاء جاء بسبب كم الضغط الذي تعرضت له بسبب القضية.

كانت الامريكية كاثرين مايورجا صحابة الـ34 عامًا، قالت في مقابلة مع مجلة “دير شبيجل” الالمانية في الاسبوع الماضي إنها قررت الحديث عن واقعة اغتصابها في أعقاب انتشار حركة “مي تو”.

 

وعن رواية ما حدث بينها وبين كريستيانو فى فندق لاس فيجاس الشاهد على الواقعة كما تذعم، قالت #كاثرين،: “انه قام بإصطحابي إلى غرفته واقنعني بأن اقوم بتغيير ملابسي لكي نسبح معا فى المسبح المائي، ولكن تفاجأت فى أثناء تغيير ملابسها بأنه دخل عليها وقام بالاعتداء عليها وهى تصرخ وتقول “كفا.. كفا.. لا”

كما اكدت انها عقب الحادثة، ذهبت إلى قسم شرطة لاس فيجاس في وقت لاحق من ذلك اليوم وتم فحصها في المستشفى وتوثيق أدلة الاغتصاب المزعوم وتصويرها.

من جانبه رد كريستيانو بقوة خلال حسابه الالكتروني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على اتهامات كاثرين بالاغتصاب، قائلًا:”أنكر بشدة تلك الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل ما أؤمن به… حرصا على عدم تلويث اسمي، أرفض الدخول في تلك القصة التي اختلقها أفراد يسعون للشهرة على حسابي”.

وأضاف نجم يوفنتوس الإيطالي: “ضميري الصافي سوف يسمح لي بانتظار نتائج أي تحقيق، وكذلك جميع التحقيقات بكثير من الهدوء والطمأنينة”.

جدير بالذكر أن  تقارير إعلامية انتشرت على نطاق واسع أكدت أن شرطة بولاية لاس فيجاس فتحت التحقيقات في ادعاء كاثرين بقيام كريتسيانو بأغتصابها بأحد الفنادق الامريكية الشهيرة في عام 2009.

 

التعليقات