تحقيقات

11:21 مساءً EET

أنباء تؤكد رحيل صلاح عن ليفربول.. ويورجن كلوب يُفجر مفاجأة

انتشرت انباء خلال الساعات القليلة من صباح اليوم الاحد، عن رحيل نجم المنتخب الوطني محمد صلاح عن فريقه الحالي ليفربول الانجليزي.

جاء فى الاخبار المتداولة للصحف الاوروبية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة ان صلاح قريب جدا من الرحيل عن نادي ليفربول لينتقل إلى فريق جديد لم يعرف بعد، ولكن فى الغالب سيكون بالدوري الاسباني.

وبررت تلك الاخبار على السوشيال ميديا ان سبب رحيل محمد صلاح من الممكن ان يكون بسبب مستواه الذي لم يكن كما فى السابق مع ليفربول وانتهي بتسجيل 40 هدفًا.

وتابعت بدليل ثاني على رحيل صلاح وهو بعض القرارات الغريبة التى يتخدها ضده مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، والتى منها تغيره بلاعب اخر فى أحد أهم المباريات سواء بالدوري أو بطولة دوري ابطال أوروبا، وكان اخرهم مباراة تشيلسي الاخيره التى انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1.

لكن من ناحية أخرى رد يورجن كلوب مدرب ليفربول قائلًا”ان سبب تغيير محمد صلاح فى الدقيقة 66 من مباراة تشيلسي بأنه أخطاء خلال فرصتين محققين لليفربول”

وتابع كلوب تصريحاته قائلًا:”صلاح فى الوقت الحالي يعمل بجدية كبيرة فى التدريبات من أجل الوصول لقمة التركيز الحاسم للفرص الحقيقة امام مرمي الفرق المنافسة دون اهدارها بهذه الصورة، مؤكدا أن صلاح لاعب جيد وبه مواصفات اللاعب العالمي”.

كما اكد مدرب ليفربول، “ان علاقتي بصلاح قوية جدا حيث لم يكن هناك اى توترات بيننا خلال الفترة الماضية، فأنه يعى تماما طريقة تدريبي ومتقبل قراراتي تجاهه من التقدم لمستويات افضل للفريق وله”

وعن رحيل محمد صلاح، أكد يورجن كلوب انه لم يعرف اى شئ عن رحيله أو ما هى العروض التى جاءته، ولكن هو متأكد ان صلاح باقي مع ليفربول ولم يرحل خلال هذا الموسم.

 

التعليقات