رياضة

08:34 مساءً EET

بالصور: جماهير #ليفربول تفتح النار على #ماني بسبب #صلاح.. وتعليق ناري من #كلوب على الأزمة

فتحت جماهير نادي ليفربول مساء اليوم السبت، النار على اللاعب السنغالي ساديو مانى، بسبب انانيته تجاه النجم محمد صلاح فى اكثر من كرة بمباراة ليفربول وتوتنهام .

اطلق هاش بإسم #ماني على موقع التواصل الاجتماعي بتويتر، مساء اليوم، حيث جاء ذلك بسبب عدد المشاركات الكبيرة للرد القوي من جماهير الريدز على انانيته الواضحة فى مباراة اليوم من ناحية #صلاح

وظهر ساديو ماني طوال ال90 دقيقة يحاول التسديد علي المرمي ويعتمد علي اللعب الفردي دون النظر للعب الجماعي التي تشتهر به رياضة كرة القدم

تعليقات #جماهير الريدز على الواقعة

مدرب #ليفربول يعلق على الازمة

علق الالماني يورجن #كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، على الازمة القائمة بين المحترف الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في مباريات الفريق الأخيرة.

وقال “كلوب” في تصريحات له عقب المباراة انه لا يملك اي تعقيب على ما يحدث ولكن مباراة توتنهام كانت رائعة من جميع اللاعبين.

وتابع مدرب الريدز: “توتنهام من أفضل الفرق على مستوى العالم والقدوم الي ملعبه واللعب بمثل هذا الاداء عقب فترة التوقف الدولي أمر يعد رائعا للغاية”.

واضاف يورجن كلوب :” لا يوجد بالوقت الحالي ما انتقده ولن اعلق على اي ازمات في خط الهجوم، لقد دافعنا جيدًا وادائنا في المباراة كان افضل من النتيجة”.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الانجليزي فاز بهدفين مقابل هدف على منافسه فريق توتنهام هوتسبر بالمباراة التي اقيمت اليوم السبت بملعب ويمبلي بالجولة الخامسة بالبريمرليج.

التعليقات