حوادث

01:57 مساءً EET

الاعترافات الكاملة للمتهم بـ #مذبحة_الشروق

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى حبس المتهم بمذبحة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى؛ لقتله زوجته وأبناءه الأربعة.

وجاء نص اعترافات المتهم أمام النيابة كالآتي:

اعترف المتهم ” كرم.م ” أمام المستشار محمد السرجانى، بقتل زوجته ” منال ” وأبناءه الأربعة، لشكه في سلوك زوجته.

وأكد المتهم بأنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، وأصبحت تستقبلهم في منزل الزوجية كل فترة، مؤكدا بأن زوجته وطدت علاقتها بالسيدات، وهى من توسطت له بالعمل عند “عودة ” صاحب العمل الذى يعمل عنده.

وأضاف المتهم بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال الخاصة بزوجته، مؤكدا بأنها تخدم سيدة عجوز ووالدها مهندس بمدينة الشروق وتتقاضى منها فقط 400 جنيه، لكنه كان يتفاجئ بوجود أموال كثيرة برفقة زوجته.

واستكمل المتهم: ” منذ 4 شهور تقريبا قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، لعثورى على كرتونه بها 4500 جنيه تحت السرير، وعند مواجهه المجني عليها بهذه الأموال أنكرت امتلكها لهذه الأموال وقالت “دى فلوس جارتى”، وقمت بسؤال كل جيران العقار، وأنكروا معرفتهم بهذه الأموال، ولولا تدخل الجيران لكنت قمت بتطليقها حينها.

وأضاف ” كرم ” أمام النيابة: منذ واقعة العثور على مبلغ 4500 وأنا أداهمها، حتى علمت من أبنائي بتردد أحد الأشخاص على الشقة أثناء غيابى، وبمداهمه زوجتى والشقة اكتشف بأنها على علاقة بصاحب العمل ” عوده “، مؤكدا أنه شاهده أثناء خروجه من العقار الذى يسكن به.

وقال المتهم أمام النيابة: “احنا صعايدة ودمنا حامى والشك كان هيقتلنى” لذلك قمت بشراء سكينه ومنوم وقمت بوضعه في الطعام والعصير للمجنى عليها والأولاد، وقمت بذبحها حتى فصلت رأسها عن جسدها وقمت بقتل الأطفال واحد تلو الآخر موضحا بأن لم تكن نيته قتل أطفاله مطلقا ولم يشعر بنفسه إلا بعد قتلهم جميعا، وانتابته حاله من الصريخ وبعد ذلك فر هاربا.

وأكدت النيابة بأن المبلغ عن الواقعة هو أحد سكان العقار وفقا لأقواله أمام النيابة، بعد سماع صوت المتهم وهو يقول ” قتلت ولادى بسببك ” وفرّ هاربا.

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة داخل شقة، وبالانتقال والفحص، عثر على 5 جثث مقتولة داخل شقة بمدينة الشروق.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

التعليقات