رياضة

11:01 مساءً EET

بالفيديو: خلاف كبير بين “صلاح وماني” قبل بداية الدوري الإنجليزي يشُعل الجدل

ابرزت الكثير من الصحف اليوم الاحد لحظة الخلاف الذي دار بين النجم “محمد صلاح” لاعب ليفربول الانجليزي وبين زميله السنغالي “ساديو ماني” خلال اداء ركلة جزاء لصالح فريقهم أمام فريق مانشستر يونايتد ببطولة كأس الدولية للابطال أمس السبت.

بدأت واقعة الخلاف عقب استطاعة صلاح فى الحصول على ركلة جزاء لفريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد، ويتفاجئ الجميع بعدها لقيام ماني بأخذ الكورة قبله ليسدد ضربة الجزاء بدلا من نجمنا المستحق فى احراز الكرة

ومن جانبه قام “محمد صلاح” بترك الكرة وهو بملامح غاضبة تجاه “ساديو ماني” الذي تمسك بموقفه فى احراز ضربة الجزاء بدلا منه وذلك بعد محاولة الفض بينهم من قبل اللاعب جيمس ملنر قائد الفريق.

وبالفعل استطاع ماني فى احراز اول اهداف الريدز فى شباك يونايتد والذي كان قد ساهم صلاح بشكل كبير فى الحصول عليها بالدقيقة 26 من عمر اللقاء فى البدولة الودية يأمريكا.

وكانت قد انتهت المباراة بفوز ساحق لفريق ليفربول على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اثارت هذه الواقعة خلال الساعات القليلة الماضية جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا وبين مستخدميه، حيث تنوعت الاراء بين مؤيد ومعارض لموقف اللاعب السنغالي ساديو ماني تجاه صلاح.

علق احد مستخدمي فيس بوك على حسابه الشخصي، قائلا: هناك انانية كبيرة من ناحية اللاعب ماني تجاه صلاح، فيما قال اخر على موقع التغريدات الشهير: كده ممكن يحصل مشكلة بين اللاعبين صلاح وماني فى قيادة هجوم الريدز وده غلط خصوصا قبل بداية الدوري”

 

التعليقات