حوادث

12:09 صباحًا EET

تحقيقات #النيابة تكشف تفاصيل مفاجئة بشأن #انتحار مهندس وزوجته بالجيزة

اعلنت تحقيقات النيابة العامة عن كشفها لواقعة انتحار مهندس فى الثلاثينيات من عمره وزوجته الطبيبة بإلقاء نفسهما من الطابق السابع من شقتهما بعقار سكنى بشارع اللبينى بمنطقة فيصل.

كشفت أقوال الشهود الذين أدلوا بها فى تحقيقات النيابة، أن الزوج المنتحر خرج من نافذة المنزل فى غضون الساعة السادسة صباحاً، وظل يتمتم بكلام غير مفهوم ويسب الأهالى ويوجه لهم السباب والشتائم، وحاول البعض منهم تهدئته وصعد بعض آخر إلى منزله لإثنائه عما يفعله ولكن دون جدوى، حيث رفض فتح الباب لهم، وأن زوجته تدخلت وحاولت إعادته للداخل ولكنه لم يمتثل لكلامها، وفى غضون الساعة الـ9.00 فوجئوا به يلقى بنفسه من الطابق السابع من العقار الذى يقطن به، ليسقط على وجهه على الأرض.

وتابع الشهود، أنه فور سقوط المجنى عليه على الأرض تجمع حوله الأهالى على الفور محاولين إنقاذه، ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وفى تلك اللحظة فوجئوا بزوجته والتى تعمل طبيبة بيطرية تطل من شرفة منزلها وتقول: “أنت مت يا محمد يا حبيبى، أنا هاجى وراك علشان نروح الجنة”.

واضافوا ان الزوجة الطبيبة حاولت القفز من الشرفة فتدخل الأهالى على الفور وحاولوا إثناءها عن ذلك وطلبوا منها الدخول وعدم القفز، ولكنها لم تمتثل إليهم وقامت بإلقاء نفسها من الطابق السابع، فسقطت على سيارة “ميكروباص” كانت مركونة أسفل المنزل الذى شهد الواقعة، بعدها سقطت على الأرض.

واختتموا الشهود كلامهم بأن الرجل يمتلك الشقة السكنية فى المنطقة منذ عشر سنوات، وأنه تزوج فيها منذ عام تقريباً، ولكنها كان يقيم بمفرده لمدة 5 سنوات، وأن أسرته من منطقة العياط بجنوب الجيزة، وكان والداه دائمى التردد عليه لزيارته، مؤكدين أنه لم يكن لديه أى خلافات مع أحد، وأنه كان حسن السيرة، ولم يكن يثير المشاكل.

وكانت قد اصدرت النيابة العامة قرارها بدفن المتوفيين وتسليم جثثهم إلى ذويهما.

التعليقات