رياضة

02:11 مساءً EET

تشكيل الجهاز المعاون الجديد لفريق الكرة بالأهلي

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تشكيل الجهاز المعاون الجديد لفريق الكرة بتواجد محمد يوسف، وسامي قمصان، وحسام غالي.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد قامت في وقت سابق بقبول استقالة حسام البدري من منصب المدير الفني بعد الخسارة من كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الكرة الاستعانة بمحمد يوسف في منصب المدرب العام وقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربا مساعدا، بجانب حسام غالي منسقا عاما لقطاع كرة القدم.

وجاء بيان لجنة الكرة بالنادي الأهلي على النحو التالي:

لجنة الكرة بالأهلي أنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ورأت اللجنة أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت.

لذا وحرصًا على سير العمل داخل منظومة واستعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأبطال قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون.

على أن يستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي وفقًا لاحتياجاته، وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًا من :-

“محمد يوسف” مدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، ” سامي قمصان ” مدربًا، “سمير عدلي” مديرًا إداريًا للفريق، وقررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقًا عامًا لقطاع الكرة وعضوًا باللجنة.

التعليقات