تحقيقات / منوعات

09:45 مساءً EET

بالصور: إعلان يتسبب في السخرية من “عمرو خالد”.. ورد فعل غير متوقع من الداعية

انتاب السوشيال ميديا خلال الايام القليلة الماضية حالة كبيرة من الغضب والسخرية عقب اعلان الداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد، الاخير والخاص باحد شركات الدواجن.

هاجم رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك عمرو خالد، وانتقدوا ظهوره فى مثل هذه الاعلانات، مؤكدين أنه رجل دين ولا ينبغي له أن يظهر بها

فيما لم يقتصر الامر على الفيس بوك فقط بل اصبح اسم عمرو خالد تريند موقع “تويتر”، عقب مشاركة آلاف التغريدات التى تحمل اسمه على خلفية اعلان الدواجن.

وظل رواد تويتر يسخرون حتى هذه الساعة من طريقة الظهور للداعية عمرو خالد، باعلان شركة الدواجن، حيث جاء فى تعليق حساب احد الاشخاص على “تويتر”، قائلا: «الناس اللى ظالمة عمرو خالد، وبيقولوا عليه كان بيتاجر بالدين ابسلوتلى يا جماعة ده تاجر فراخ محترم جربت تشترى منه فراخ»

وعلق حساب أخر على اعلان “عمرو خالد”:  “#عمرو_خالد بيتكلم في الطبيخ وسما المصري في الدين والشيف شربيني في السياسة ومحمود بانجو في القانون.. لطفك بينا يارب”.

رد فقل الداعية على الانتقادات الموجه له

رفض عمرو خالد، التعليق على وصلة الانتقادات الكبيرة التى اصطدم بها عقب ظهوره فى اعلان للدواجن، قائلًا: “لا أريد التعليق على الواقعة.. وأي تفاصيل تتعلق بها”.

كما قام باللجوء إلى حذف فيديو إعلان الدجاج من صفحته الخاصة، بعد الهجوم الشرس عليه من قبل رواد السوشيال ميديا.

قرار من شركة الاعلان المثير للجدل

ومن جانبها قامت أيضًا الشركة الخاصة بإعلان الدواجن الذي ظهر فيه “عمرو” واثار تلك الموجة المثيرة للجدل، بحذف المقطع الخاص به من الاعلان نهائيًا.

 

وكان الداعية والدكتور عمرو خالد ظهر في أحد الإعلانات الترويجية لأحد الشركات الخاصة، بتربية الدواجن، بصحبة الشيف آسيا عثمان، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات