تحقيقات / رياضة

08:31 مساءً EET

كشف سر التغريدة الغامضة لـ”صلاح” على تويتر.. وحقيقة عدم مشاركته مع المنتخب بمونديال روسيا2018

نشر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي، تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اثارت الغموض حولها.

وبعد أن نشر صلاح تغريدته الغامضة، تساءل البعض عن سببها ولماذا فى هذا التوقيت بالاخص؟؟..كان قد كتب اللاعب فى تدوينته قائلا:” “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدة.”

سبب تغريدة صلاح الغامضة

جاءت تغريدة محمد صلاح، فى هذا التوقيت بسبب الازمة التى شهدت اشتعالا غير مسبوق بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة وتلك المشكلة وقعت لتضارب الحقوق الإعلانية والتسويقية للاعب مع مجلس الجبلاية في ظل اتهام نجم المنتخب ووكيل أعماله رامي عباس لمجلس اتحاد الكرة باستغلال صورته في إعلانات دعائية دون إذنه.

وتسببت هذه المشكلة فى غضب محبي محمد صلاح حول العالم وبالاخص جماهيره المصرية، بشأن ما حدث له من هذه الازمة مع اتحاد الكرة، فيما قاموا بتدشين هاشتاج يحمل اسم، “#أدعم_محمد صلاح”، حيث أصبح الان الأول عالميًا مُعبرين عن مدى سخطهم من اتحاد الكرة ودعمهم للاعب الدولي.

وكيل اللاعب يهدد بعدم مشاركته فى كأس العالم2018

هدد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح اتحاد الكرة بالتلميح بعدم مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا لهذا العام.

أكد من جانبه مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن الخطاب الذي تلقته الجبلاية اليوم من وكيل اعمال “صلاح” حمل تلميح كبير إلي إمكانية عدم مشاركة اللاعب مع المنتخب في كأس العالم.

واشار، إلي أن رامي عباس طلب من اتحاد الكرة عدم الاتصال أو التواصل مع محمد صلاح مؤكداً على أن اللاعب لن يرد على اتصالات أي مسئول في الاتحاد في الفترة القادمة وأن المشكلة لن تحل ودياً ملمحاً إلي أن الأمر يمكن أن يصل لمنعه من الانضمام للمنتخب والمشاركة في كأس العالم في ظل التمسك باستخدام صورة وحقوقه التجارية دون الرجوع إليه.

رد وزيرالشباب والرياضة على ازمة “صلاح”

قال وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، مساء اليوم، إنه سيتدخل لحل أزمة اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة.

وكتب “عبد العزيز” فى تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التدوينات “تويتر”: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة أن منتخب مصر يستعد للمشاركة فى المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصرى المحب والمخلص لوطنه ويمثل بلده فى أوروبا خير تمثيل.. تحيا_مصر”

 

 

التعليقات