رياضة

11:55 مساءً EET

لأول مرة “ميدو” يكشف عن الفارق بينه وبين “محمد صلاح” في الإحتراف

كشف أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، خلال تصريحات اعلامية، اليوم الاحد، عن الفارق بينه وبين النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

بدء “العالمي” كلامه بأن العقلية والشخصية الخاصة بـ”صلاح” افضل منه، بالأخص فى مرحلة الوصول إلى الاحتراف واللعب فى صفوف اندية عالمية.

وتابع “ميدو”، “في الماضي كنت صدامي إلى شكل كبير، وعلى الرغم من سفري لأوروبا في سن صغير، إلا أنني لم أنسى عصبيني وصدامي المتكرر”

واضاف خلال تصريحاته، قائلا: “طبيعة شخصيتي كنت لا أسمع كلام أي شخص، وكان قراري من فكري فقط، ولكن محمد صلاح هاديء للغاية، والطريقة التي تطور بها كلاعب مع ليفربول في أخر سنة، أرى انها معجزة كبيرة”.

كما اختتم “العالمي” كلامه ليقول: “أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، أنا لعبت في دوريات كبرى وأندية كبيرة، ولكن محمد صلاح وصل إلى ما لم أوصل إليه”.

كان قد نجح النجم محمد صلاح فى تحقيق رقمًا قياسيًا عقب معدل تهديفه المرعب الذي فاق مسيرات لاعبي ليفربول السابقة، بالدوري الانجليزي وحتى بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر ان “صلاح” يتربع حاليًا على قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 30 هدف، بفارق خمسة اهداف عن اللاعب هاري كين بفريق توتنهام.

التعليقات