رياضة

08:48 مساءً EET

التواصل الإجتماعي يشتعل بعد انباء عن انتقال “طارق حامد” للأهلي.. واللاعب يكشف الحقيقة بتصريح ناري

اشتعلت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الخميس، بعد انباء عن انتقال طارق حامد لاعب نادي الزمالك إلى نادي الاهلي.

وانهمرت التعليقات لرواد التواصل وخاصة من جماهير نادي الزمالك التى تعبر عن صدمتها من قيام اللاعب بهذه الخطوة المفاجئة فى هذا الوقت بالتحديد.

وخرج اللاعب طارق حامد ليحسم هذا الجدل المثار حوله ويكشف حقيقة مفاوضات الاهلي التى انتهت بالإنتقال إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم.

قال “حامد” خلال تصريحاته اليوم، :”كل ما يتردد عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي شائعات لا أساس لها من الصحة، قمت بتجديد عقدي رسميا مع الزمالك، وأى حديث عن مفاوضات مع أندية أخرى غير منطقى بالمرة، والهدف منه إثارة البلبلة داخل القلعة البيضاء”.

وأضاف اللاعب: “مستمر في الزمالك ولن أرحل عنه، وأحترم جمهوره العظيم، وكل ما يثار حول هذا الأمر عار تماما من الصحة لأن عقدي القديم ما زال ممتدا لموسم آخر، والعقد الجديد سيتم تفعيله بداية من الموسم المقبل”.

واختتم “طارق حامد” تصريحاته: “أعتقد أن الزمالك سيكون أفضل في المستقبل القريب، وأطالب الجماهير بعدم الالتفات إلى أي شائعات هدفها ضرب استقرار الفريق، لأن هدفنا هو الفوز فى المباريات المقبلة بالدوري للحصول على المركز الثاني، والتأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة”.

 

 

 

التعليقات