فن

06:41 مساءً EET

بالفيديو.. «بلقيس» تكشف عن صيحة جديدة ستعتمدها في تجهيزات مولودها

تنتظر الفنانة اليمينة – الاماراتية بلقيس انجاب طفلها الأول من زوجها رجل الاعمال السعودي سلطان عبد اللطيف قبيل نهاية شهر ابريل الجاري، وانتهت تقريبا من جميع تجهيزات المولود الذي كشفت اخيرا عن نوع جنسه وقالت بأنها ستحقق رغبة زوجها بإنجابها لمولود ذكر وسيطلقان عليه اسم “تركي”.

واستعرضت بلقيس بعضا من جهاز طفلها المميز عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات، وعرضت قطعا من الملابس الخاصة بالمولود التي تم تطريزها بالخرز باللونين الاسود والفضي باسم “تركي بن سلطان” حيث ستيم اعتماد هذا الاسم على كل ملابس الطفل والزينة الخاصة بغرفته، وهي صيحة جديدة لم يعتمدها سابقا اي من المشاهير.

وعلقت بلقيس في الفيديو قائلة: “ساوينا كل اغراض تركي، وانشالله يجي بالسلامة، وتقريبا ستحمل جميع اغراضه اسم “تركي بن سلطان””.

وكانت بلقيس ردت يوم امس على انتقادات الجمهور لها باستخدامها حقن “الفيلر” و”البوتوكوس” في ملامحها في الفترة الاخيرة، فاكدت ان انتفاخ وجهها يعود الى احتباس السوائل في جسمها جراء مرحلته الاخيرة من الحمل، موضحة الى ان الاطباء يمنعون الحامل استخدام حقن الفيلر نهائيا بسبب مخاطرة الصحية على الحامل.

واوقفت بلقيس حاليا نشاطاتها الفنية وحفلاتها في الاعراس بعدما نصحها الاطباء بفترة راحة ونقاهة قبيل ولادها على أن تعود إلى مزاولة نشاطها بعد الموسم الرمضاني.

التعليقات