رياضة

10:30 صباحًا EET

كوبر: شعرت بالحسرة بعد الخسارة من البرتغال

أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن شعوره بالحسرة بعد خسارة المنتخب من البرتغال فى الدقائق الأخيرة، مشيرا إلى أن لاعبى المنتخب خاضوا مباراة جيدة أمام بطل أوروبا، وكانت مؤشرا جيدا للفريق، مؤكدا أنه يستمتع بتدريب الفراعنة.

وكان المنتخب الوطنى خسر فى أولى ودياته أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، بمعسكر سويسرا، أول أمس الجمعة، استعدادا للمشاركة فى كاس العالم بروسيا 2018.

وأشار هيكتور كوبر، فى تصريحات لقناة أون سبورت، إلى أن مباراة البرتغال كانت جيدة ومفيدة للمنتخب، مؤكداً أن المباراة درس قوى للاعبين والجهاز الفنى، خاصة فى تدراك الأخطاء .

وشدد المدير الفنى للمنتخب على ضرورة التركيز أمام مباراة اليونان المقبلة، مؤكدا أن جميع المباريات الودية للفراعنة صعبة وتحد للاعبين استعدادا للمونديال، مضيفا أن المنتخب قادر على منافسة المنتخبات القوية كما حدث أمام البرتغال.

وقال كوبر: “محمد صلاح مؤثر جدا فى المنتخب، ولكن غيابه للإصابة مثلا ليس معناه خسارة المنتخب كل المباريات”، مؤكدا أن لاعب ليفربول وجوده مهم داخل المنتخب وأنه من أحسن 3 لاعبين على مستوى العالم، ولكن المنتخب يوجد فيه 11 لاعبا. ويواجه المنتخب الوطنى نظيره اليونان يوم الثلاثاء المقبل فى مدينة زيوريخ السويسرية.

التعليقات