رياضة

10:40 صباحًا EET

هكذا تحدثت صحف البرتغال عن الفوز على مصر

تلقى المنتخب المصري خسارة قاسية من نظيره البرتغالي بهدف مقابل هدفين في المباراة الودية والتي أقيمت بمدنية زيورخ السويسرية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم والتي تقام الصيف المقبل بروسيا.

المنتخب المصري تقدم بالنتيجة عن طريق نجمه والمحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح، قبل أن ينجح أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراة ودية أخرى مساء الثلاثاء المقبل أمام المنتخب اليوناني قبل أن يعود ويخوض ثلاث مباريات ودية أخرى أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا تحضيرًا لكأس العالم حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.

من جانبه، علقت صحيفة “أوجوجو” البرتغالية عن فوز منتخب بلادها، قائلة :”رونالدو استطاع أن يهدي البرتغال فوزًا قاتلاً بتسجيله هدفين في الوقت بدل الضائع”.

وأضافت نفس الصحيفة :”المنتخب المصري تمكن من التقدم بنتيجة المباراة، إلا أن تغييرات مدرب البرتغال منحت الفوز لبطل أوروبا في النسخة الأخيرة”.

في المقابل، أشادت صحيفة “أبولا” البرتغالية، بالنجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، قائلة :”هدفين رونالدو منتحت البرتغال فوزًا مجنونًا”.

وتابعت الصحيفة البرتغالية :”رغم تقدم المنتخب المصري بالنتيجة، إلا أن رونالدو تمكن من تحويل النتيجة لصالح منتخب بلاده”.

وعنونت صحيفة “دي تاك” البرتغالية، :”هدفين رونالدو تمنح البرتغال انتعاشة لمنتخب بلاده قبل مباراة هولندا يوم الإثنين المقبل”.

من جابنه، قالت وكالة “لوسا” البرتغالية، إن هدفي رونالدو أهدت البرتغال فوزًا صعبًا على مصر.

التعليقات