رياضة

11:30 صباحًا EET

صحيفة إنجليزية: صلاح قد يكون اللاعب الأغلى في التاريخ الصيف المقبل

كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية أن هناك 3 أندية تتصارع على ضم النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى، فى الصيف المقبل مقابل 200 مليون جنيه استرلينى، ليكون اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم، وهم ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة أن نادى ليفربول يواجه تحديا كبيرا للحفاظ على نجمه الأول محمد صلاح من إغراء دفع رقم قياسى تستعد ثلاث أندية لدفعه من أجل الحصول على خدماته، والذى سيجعله الأغلى فى التاريخ متخطيا النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، الذى انتقل الموسم الماضى من برشلونة مقابل 198 مليون استرليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اتجاها فى ليفربول قد يدفعهم للموافقة على العرض القياسى، لاسيما وأن سعره سيتخطى قيمة البرازيلى نيمار داسيلفا.

ولفتت الصحيفة إلى أن محمد صلاح تتم مقارنته فى الوقت الحالى بأسطورة برشلونة ليونيل ميسى، لاسيما بعد تصدره ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفا، بعد انتقاله الصيف الماضى إلى الريدز قادما من روما مقابل 34.3 مليون جنيه استرلينى فقط.

ونجح صلاح مؤخرا فى تسجيل 4 أهداف بشباك واتفورد فى الجولة الـ31 من الدورى الإنجليزى، لتصل عدد الأهداف إلى 36 فى كل البطولات هذا الموسم.

التعليقات