حوادث

09:41 مساءً EET

أول تصريح من محامي “ريهام سعيد” بعد احالتها إلى الجنايات.. وشقيق “غرام” مُعدة برنامج صبايا الخير يفجر مفاجأة جديدة

صرح محامي الإعلامية ريهام سعيد، جميل سعيد، مساء اليوم الثلاثاء، انه علم بإحالة موكلته، لمحكمة الجنايات مع استمرار حبسها من مصادر موثوقة.

واضاف، خلال تصريحات اعلامية، مساء اليوم، أنه صدر أمر بضبط وإحضار ريهام سعيد في واقعة خطف الأطفال، مشيرا إلى أن الإعلامية حضرت بنفسها للنيابة عندما علمت بأمر ضبطها.

وتابع أن ريهام سعيد تواجه عقوبة بالسجن المشدد إذا تم إثبات قضية خطف الأطفال، منوها بأن الإعلامية متهمة بالاشتراك في جريمة خطف الأطفال.

ومن جانبه كشف أحمد عيسى، شقيق غرام معدة برنامج ريهام سعيد «صبايا الخير»، فجر مفاجأة خلال تصريحاته مساء اليوم.

وقال شقيق معدة برنامج “ريهام سعيد” إن «غرام تعمل مع البرنامج من 6 أشهر وتأخذ تعليماتها من المخرج أكرم النحاس، وريهام سعيد».

وتابع “عيسي” أن «غرام تحركت بناء على توجيهات ريهام، وكل التعليمات صادرة منها، والمحامي جميل سعيد يحاول يلبس أختى في القضية وتشيلها كلها»، معربًا عن ثقته في نزاهة القضاء المصري.

واوضح: «غرام لم تكن تتعامل بالقطعة، وتيتر البرنامج كان عليه اسم أختي، والقناة مش عايزة تتدينا كارنيه شقيقتي، وسنحصل عليه من مدينة الإنتاج».

وكان قد أمر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

 

التعليقات