تحقيقات / رياضة

10:59 مساءً EET

بالفيديو || اشتعال الحرب بين “مرتضى منصور واحمد حسن” وصلت لعرض فيديوهات فاضحة

اشتعلت حرب قوية بين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، اثارت جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية.

بدات الازمة الجديدة بين “رئيس الزمالك واحمد حسن”، اليوم السبت، عقب اعلان مرتضي منصور انسحابه من السباق الخاص بالانتخابات الرئاسية القادمة فى مارس 2018 .

وجاء اعلان انسحاب “مرتضى” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم للإعلان عن صفقات الفريق الجديدة.

خرج أحمد حسن، اليوم، ليعلق على موقف رئيس الزمالك النهائي من خوض الانتخابات الرئاسية، على حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«تويتر».

وقال “العميد”، خلال منشوره :«نهايه المسرحية السرطان قالك بنسحب من سباق الرئاسة، انت صدقت نفسك!! انت اخرك ارجواز يعني كومبارس بهلوان يعني تضحك الناس أو تقعد جنب الاسد في القفص.. ده تمامك».

ومن جانبه عرض رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، فيديو لأحمد حسن، وهو يقوم فيه بالرقص مع راقصات خلال إحتفالية لنادي الإسماعيلي أبان فترة لعبه مع الدراويش.

كما وضح في مقطع الفيديو  خلفية يافطة مكتوب عليها “كافتيريا الشرق تهنئ الدراويش”.

واكد رئيس الزمالك” أن سبب مرتضي نشره للفيديو، هو تعليقات أحمد حسن الاخيرة التى تواصل سبه فى اى خطوة يقوم بها داخل النادي او خارجه.

وتابع مرتضى منصور موجها كلامه لاحمد حسن قائلًا: «ملكش دعوة بيا يبني أنا لسة عندي حاجات انت نفسك متعرفش انها معايا»

واتهم “منصور” اللاعب بالتهرب الجمركي من خلال بيع عربات معفاة من الجمارك بواسطة شركته السياحية التي يملكها.

وفي نهاية تصريحاته طالب مرتضي منصور وزير الداخلية ومصلحة الجمارك بالتدخل في الأمر والتحقيق فيه.

زكان رد “احمد حسن” على المقطع الذي عرضه مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، ووصفه بالفاضح، قائلًا: “إنه «لن يرد عليه، مرجعا السبب إلى «ده بيتهزأ من أي حد دلوقتي.. وأنا قامتي تمنعني من الدخول معه في مهاترات”.

 

التعليقات