حوادث

08:44 مساءً EET

تصريحات مفاجئة من ابنة “هشام جنينة” تكشف عن أول تصريح من والدها بشأن “واقعة الاعتداء”.. كما وجهت رسالة قوية للإعلام

كشفت نهى هشام جنينة، فى تصريحات صحافية مساء اليوم، نجله المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، كواليس مفاجئة بشأن واقعة الاعتداء التى تعرض لها والدها بالطريق.

ووفقا لابنته “نهي” ان والدها اخبرها تفاصيل الحادث، وقائله «إن نحو 4 أشخاص نزلوا من سيارتين ملاكي، وحاولوا إنزال «جنينة» من سيارته بالقوة، لكنهم لم يستطعيوا لأنه كان مربوطًا بحزام الأمان داخل السيارة، فأحدهم ضربه لكمات عدة في عينيه حتى نزفت دمًا غزيرًا، ثم اثنان آخران أحدهما كان يمسك بسلاح أبيض» سنجة «ضربه في قدمه من أسفل الركبة».

وتابعت ابنه “جنينة” إن البلطجية الأربعة كانت بحوزتهم أسلحة متنوعة بيضاء وعصى ومطراق «أشياء لا يحملها سوى بلطجى مأجور وعارف هيعمل إيه بالضبط»، على حد تعبيرها.

ووجهت نهي هشام جنينة فى نهاية تصريحاتها، موجهة رسالة إلى الاخبار التى تداولتها وسائل الاعلام، عقب نشر اخبار عن ان الحادث التى تعرض له ابيها “حادث سير”، قائلة :”ياريت نحاول نتحقق من المعلومات قبل نشرها، كل حاجة واضحة وصريحة، ده غير ان النهاردة السبت والطريق يسير بصورة انسيابية”

وكان المستشار هشام جنينة، متوجه، من منزله في منطقة التجمع الأول، إلى المحكمة الإدارية العليا، لنظر الحكم في الطعن الذي تقدم به ضد عزله من وظيفته، العام الماضي، وفي غضون دقائق فوجئت أسرته باتصال «جنينة» ليخبرهم بتعرضه لمحاولة اختطاف والاعتداء عليه، وفقًا لابنته نهى.

 

ومن جانبها اصدرت مساء اليوم، وزارة الداخلية بيانا بشأن الواقعة التى تعرض لها “جنينة”.

جاء فى بيان الداخلية كلاتي:

بتاريخ 27 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالى بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كل من :

طرف أول :

1 – السيد / هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق .. مصاب بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم ” د و و – 942 مصر ” .

2 – المدعو / رمضان أدريس إبراهيم سن 31 خفير طرفه .

طرف ثان :

1 – السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين .. مصاب باشتباه بشرخ بالساق اليمنى .

2 – أحمد رفاعى بيومى حسن سن 27 دبلوم فنى ومقيم دائرة قسم الزاوية .. مصاب بجروح بفروة الرأس .

3 – أشرف إبراهيم أحمد سن 44 صاحب مطعم ومقيم بدائرة قسم الأزبكية .. مصاب بجرح بالزراع الأيسر .

تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة

وقرر الطرف الثانى بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثاني اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول، ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولاذت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذى كان بصحبته الثانى من الطرف الأول تعدى على كل من ( الثانى من الطرف الثانى بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها .. والثالث من الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته ) .. نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

يشار إلى حضور كلاً من ( زوجة الأول المدعوة/ وفاء محمد حسن ونجلته المدعوة/ شروق وقاموا بتمزيق ملابس الطرف الثانى والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق، أنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات