عين ع الإعلام

11:27 مساءً EET

لأول مرة: مصادر تكشف “المستور” عن أزمة قناة “الشرق”.. هذه حقيقة محاولة اغتيال “محاسبة القناة” على يد زملائها.. وبيان قوي من العاملين

خرجت مصادر مطلعة بقناة “الشرق” الإخوانية، لتكشف “المستور” عن اخر التطورات التى حدثت خلال الفترة الماضية بين العاملين بالقناة وايمن نور وبعض من المذيعين المواليين له.

واكدت المصادر ان هناك غليان واستياء شديد بين العاملين بالقناة، عقب توجيه اتهامات لهم بمحاولة اغتيال احدي المحاسبات التى تعمل معهم بنفس القناة.

وتابعت المصادر ان العاملين وجهوا ايضا عدة اتهامات لمالك قناة الشرق ايمن نور، بأنه هو من يقف وراء واقعة اتهامهم بإغتيال غادة رجب المحاسبة، وذلك من اجل التملص من مطالبهم الجديدة بشأن أزمة مرتباتهم.

وكان قد نشر أحمد عطوان مقدم البرامج بالقناة وأحد المؤيدين لموقف أيمن نور تجاه العاملين، على حسابه على بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا به تلميحات تدين العاملين بالقناة الفضائية بانهم من قاموا بمحاولة اغتيال المحاسبه.

وكتب “عطوان” فى منشوره:”حدة الحرب الخارجية على القناة تصاعدت وتحولت من تسريبات صوتية ونشر صور فوتوغرافية وإدعاءات وإشاعات واغتيالات معنوية لمالك القناة إلى محاولة قتل إحدى الزميلات بمؤامرات خارجية” بحسب تعبيره.

 

كما كان رد محمد طلبة رضوان مقدم البرامج بالقناة والمعارض لموقف أيمن نور على منشور “عطوان”، بنشر تدوينه عبر حسابه الشخصى “فيس بوك” قال فيها:

التعليقات