تحقيقات / رياضة

09:05 مساءً EET

فيديو يتسبب في فتنة بين الأهلي والزمالك.. مقطع مُصور لسخرية لاعبي الأهلي من “الزمالك ومرتضى”.. و”الخطيب” يتخذ قرارات عاجلة في الواقعة

انتشر مقطع فيديو على مزاقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، للاعبي النادي الاهلي وهم يسخرون من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ولاعبي الفريق الابيض عقب خسارتهم فى مباراة القمة 115.

واثار هذا المقطع حالة من الغضب الكبير اليوم الاربعاء، وقت انتشاره على السوشيال ميديا لدي جماهير الزمالك، وتسبب فى فتنة بين جماهير القطبي الكرة المصرية.

واوضح في الفيديو المصور قول احد اللاعبين: «الونش هو من يبدأ الهجمات في الزمالك»، وأضاف آخر، أن حازم إمام كان أفضل لاعبي الفريق الأبيض في القمة».

كما ظهر “أحمد عادل عبد المنعم” حارس الاهلي معلقا على اخطاء “أحمد الشناوي”، حارس الزمالك في المباراة، قائلًا:«عمل حاجات مالهاش دعوة بالكورة».

وعلق لاعبين أخرين من الاهلي على تصريحات «مرتضى منصور» بعد المباراة واصفيها بالمثيرة كالعادة.

ومن جانب اخر اتخذ النادي الاهلي عدة قرارات هامة بشأن واقعة فيديو اللاعبين والذي يوضح تعليقاتهم الساخرة على مباراة القمة مع نادي الزمالك.

قال المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، شريف فؤاد إن محمود الخطيب أبدى استياءه وغضبه من المقطع المصور الذى تم نشره عبر صفحة النادى على الفيس بوك، كما تم اتخاذ قرارت حازمة.

واكد “فؤاد ” خلال تصريحاته مساء اليوم، “لا يجوز الإساءة إلى نادى بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلى، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذى صور هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق”.

كما اكد على ترجيل مصور فيديو الواقعة فى الحال من أبوظبى والعودة فى أول طائرة إلى القاهرة.

وقدم المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، اعتذار رسمي لنادي الزمالك، قائلا: “أتقدم باعتذار رسمى لنادى الزمالك على هذا الفيديو، واتخذ مجلس الأهلى قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو”

 

التعليقات