تحقيقات / رياضة

11:30 مساءً EET

اقالة “نيبوشا” تُثير الأجواء بالزمالك.. ومرتضى منصور يكشف عن المُدرب القادم.. وتعليق مفاجئ من “ميدو”

شهدت اللحظات القليلة الماضية كثير من المتغيرات بالقلعة البيضاء التى اشعلت الاجواء داخل النادي بعد اقالة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، لتلقيه الخسارة الرابعة للفريق فى بطولة الدورى تحت قيادته بداية من الموسم الجارى.

واثار اقالة “نيبوشا يوفوفيتش” حالة من التوتر خوفًا من الوقوع فى حالة من عدم الاستقرار الفترة القادمة بدون مدرب قبل مباراة القمة أمام النادي الاهلي.

كان قد تلقي الزمالك مساء اليوم، خسارة تحت قيادة “نيبوشا” أمام نظيره بالدوري فريق طلائع الجيش بهدف وحيد فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، منذ قليل، عن إقالة “نيبوشا” عن تدريب النادي بصورة نهائية بعد هزيمة اليوم.

كما اكد “منصور” رئيس الزمالك أن بديل المونتنيجرى المقال سيكون مصريا و ليس أجنبيا، خلال تصريحاته الاعلامية مساء اليوم عبر قناة أون سبورت الفضائية.

ومن جانب اخر علق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لوادى دجلة، خلال وجوده فى الاستوديو التحليلى لـ”أون سبورت” على قرار اقالة مدرب الزمالك.

وقال “ميدو”: “مجلس الزمالك الوحيد فى العالم الذى يتحدث عن المدير الفنى بشكل غير لائق عقب إقالته أو رحيله، وكأن المجلس لم يختاره من البداية”، متساءلا:” هو مين اللى جاب نيبوشا؟؟ .. نفس المجلس الحالى”.

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك سوف يواجه غريمه التقليديى النادي “الأهلي” يوم الأثنين المقبل، في إطار مباريات الدوري المصري، إلا أنه لم يتم الاستقرار على المدير الفني للفريق الأبيض خلال المواجهة حتى الآن.

التعليقات