تحقيقات / عين ع الإعلام

11:21 مساءً EET

بالصور: التواصل الاجتماعي ينقلب على “عزة الحناوي” بعد هروبها إلى تركيا والعمل بقناة الشرق.. وتعليقات نارية للنشطاء

انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الاثنين غضبًا من واقعة هروب الإعلامية عزة الحناوي إلى دولة تركيا من أجل العمل بقناة الشرق الاخوانية.

وجه رواد التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات وردود الافعال الغاضبة والتى تهاجم وبشدة الاعلامية الهاربة من وظيفتها بمبني اتحاد الاذاعة والتلفزيون والذهاب للعمل كمذيعة بقناة معادية لمصر.

وعلق على موقع التغريدات الشهير “تويتر” شخص يدعي ” أيمن اسكندر”، من جانبه على واقعة “عزة الحناوي” قائلًا: “بتفكرنى بهبة سليم الجاسوسة بتاعة فيلم مديحة كامل الصعود للهاوية”.

فيما علق اخر على حسابه الشخصي بتويتر معبرًا عن موقفه من واقعة المذيعة الهاربة إلى تركيا، قائلًا: “خاينة.. إلى مزبلة التاريخ”.

وكان فى يوم الجمعة المنقضي والموافق 22 من شهر ديسمبر الماضي، قد اعلن ايمن نور فى منشور له عبر موقع تويتر، عن انضمام “عزة الحناوي” إلى قناة الشرق.

 

واصدرت بعدها نائلة فاروق رئيس قطاع القنوات الإقليمية قرارا عاجل، بفصل المذيعة من قناة القاهرة- الثالثة- وذلك بتاريخ ٢٨ ديسمبر الماضي.

وجاء القرار بناءً على المادة ٩٥ من لائحة شئون العاملين، والتي تؤكد اعتبار العامل مقدما لاستقالته حال التحاقه للعمل لجهة خارج جمهورية مصر العربية، دون الحصول على إذن رسمي من رؤسائه.

التعليقات