تحقيقات / رياضة

08:18 مساءً EET

هل يشعر “ساديو ماني” بغيرة من “صلاح” في ليفربول؟.. تصريحات مفاجئة من اسطورة آرسنال

يري بعض من اساطير كرة القدم الانجليزية ان هناك غيرة كبيرة قد لحقت بنادي ليفربول الانجليزي، وبالاخص عقب قدوم نجم المنتخب الوطني اللاعب محمد صلاح، نظرًا لمستواه المميز وتفوقه على زملائه فى الفريق.

صرح إيان رايت، نجم نادي رسنال، بدوري الانجليزي، اليوم الاثنين، أن هناك غيره كبيرة من ناحية اللاعب السنغالى ساديو مانى جناح فريق ليفربول، نحو أداء “صلاح” خلال هذه الفترة.

وتابع نجم ارسنال السابق، أن صلاح خطف الانظار من حول اغلب نجوم “الريدز” فور وصوله قلعة الانفيلد، وكان أول من تأثر بهذا الفارق هو “ماني”.

واشار “رايت”، أن النجم السنغالي كان يشغل مركز الجناح الأيمن الذي اصبح مكان “صلاح حاليًا، بينما “ساديو ماني” يلعب الان فى مركز الجناح الأيسر وأحيانا يكون خارج التشكيل الأساسى.

واكد اسطورة ارسنال، أن نادي ليفربول اصبح لم يشعر بالقلق حينما يكون ماني غائبًا أو خارج التشكيل أو حتي يلعب مع فريقه الوطني، فى ظل وجود “صلاح” وتألقه الصاروخي وانسجامه لجعل الفريق من اخطر الفرق هجوميا فى انجلترا، وهذا الشأن يقلق اللاعب السنغالي خلال الفترة القادمة.

وكان “محمد صلاح” قد تصدر قائمة هدافى فريقه فى جميع المسابقات برصيد 20 هدفا، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفا، متفوقًا على اللاعب هاري كين بنادي توتنهام.

من ناجية اخري كان فد اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” الثنائى محمد صلاح وساديو مانى، بالقائمة النهائية للكرة الذهبية  مع الجابونى أوباميانج هداف دورتموند، الذى سيتم الكشف عنها 4 يناير القادم.

 

 

 

 

التعليقات