فن

05:28 مساءً EET

شاهد.. «سميرة سعيد» تشعل حفل أوبرا الكويت

بأغنية “هوا هوا” افتتحت سميرة سعيد حفلها في أوبرا الكويت، ليستقبلها الآلاف من محبيها في نفس الصالة بتفاعل وحفاوة كبيرة فاقت التوقعات.

وقد حرصت سميرة في بداية الحفل على التغني بأحدث أغنياتها “يا لطيف” لتعود للوراء عشرون عاما وتقدم “ع البال” التي استقبلها الجمهور بتفاعل كبير أثر في سميرة بالتوالي، كما غنت من قديمها أيضا “لعلمك انت”، بشتاقلك ساعات، قال جاني بعد يومين، وغنت من أغنياتها الخليجية ابرز اغانيها الشهيرة “يا ابن الحلال” و “غريبة”. هذا وعبرت سميرة فور الحفل عن سعادتها الكبيرة بالجمهور الذي فوجئت به مقدرا لأرشيفها الغني ويحفظ ويردد كل أغنياتها، وقالت ان هذا الحفل من افضل حفلات حياتها.

جمهور سميرة المخلص لم يكن سبب سعادتها الوحيد، بل كانت زيارة الفنان التونسي صابر الرباعي مفاجاة اخرى حيث اصر على تهنئتها على الحفل بعده وزارها قي غرفتها ليعبر عن سعادته بالاستماع اليها ولقاءها في الكويت قبل حفله بيوم أيضا.

وقد شارك سميرة الحفل فرقتها الموسيقية التي يقودها المايسترو محمد عرام، في حين اختارت اطلالتها من عند مصمم الأزياء يوسف الجسمي، وقام بعمل مكياجها حنان النجادة، وشعرها مليحة البلوشي. كما تزينت بمجهوهرات Yeprem.

جدير بالذكر ان جمهور مصر على ميعاد مع سميرة في حفل راس السنة الذي اختارت ان تحييه في القاهرة في فندق كمبينسكي.

التعليقات