تحقيقات / رياضة

08:24 مساءً EET

تطور جديد فى واقعة هروب “بانسيه” من المصري.. ابراهيم حسن يُدلى بتصريحات نارية.. واجراء صارم من ادارة النادي

تداولت اخبار عديدة يوم الاثنين، حول هروب لاعب جديد من الدوري المصري، وهو البوركيني أريستيد بانسيه، من فريقه البورسعيدى “نادى المصري” من اجل الانضمام إلى نادى الرائد الاماراتي.

كشفت من جانبها ادارة النادى المصري انها تفاجأت بإختفاء اللاعب الافريقي من مقر إقامته في فندق الباتروس ببورسعيد منذ يومين، وعند الاتصال به جميع ارقامه مغلقه.

وأكد رئيس النادي البورسعيدي، سمير حلبية أنه لا يعلم أي شيء عن هروب البوركيني بانسيه مهاجم الفريق.

وأوضح حلبية أن الجهاز الفني للمصري البورسعيدي لم يخطره بهروب بانسيه بسبب مستحقاته المالية المتأخرة مشيرًا إلى أن كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم.

كما شدد رئيس المصري على أنه لا يوجد أي لاعب بالمصري لم يحصل على مستحقاته مشيرًا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب البروكيني الهارب.

وعلق أبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، فى تصريحات مسائية اليوم، على واقعة هروب اللاعب بانسية، قائلًا:”لم نتأكد من هروب «بانسيه» وسنرفع أمره لفيفا”

واكد مدير الكرة، أن اللاعب البوركيني أفتعل العديد من الأزمات أَثْنَاء الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن اللاعب حضر مران البارحة وبعد أخذ معلومات الوزن الخاص به بواسطة الجهاز الطبي وهو الأمر المعتاد عقب كل راحة سلبية للفريق، رفض اللاعب الاعتراف بزيادة وزنه قليلا عن المعتاد وقام بتغيير ملابس التدريب وقام بمغادرة الْفَـرِيق.

وشدد إبراهيم حسن فى نهاية تصريحاته أن إدارة الفريق ستخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم لإبلاغها بغياب اللاعب عن المران أَثْنَاء يومين متتاليين.

كما اشار مدير الكرة بالمصري، إلى أنه ادارة النادي ستطلب من اتحاد الكرة رفع أمر اللاعب إلى الاتحاد الدولي، خاصةً وأن إدارة الْفَـرِيق المصري تلقت اليوم استدعاء للاعب من قبل الاتحاد البوركيني للمشاركة في مباراة منتخب بوركينا فاسو القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى المصرى تلقى عرضاً رسميًا من الرائد السعودى، منذ الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات اللاعب البوركينابى بانسيه مقابل 700 ألف دولار، على أن يحصل اللاعب على 300 ألف دولار، والنادى المصرى 400 ألف دولار.

التعليقات