رياضة

10:44 مساءً EET

هروب نجم الأهلي إلى بازل.. والنادي يعُلن موقفه من الواقعة

شهد النادي الاهلي خلال الايام القليلة الماضية واقعة هروب نجم فريق الشباب بالنادي والمنتخب الوطني للشباب، مواليد 99، أحمد عبد القادر حمدي إلى سويسرا.

أثارت واقعة الهروب اللاعب أحمد عبد القادر حالة من الاستياء والغضب الكبير لدى إدارة القلعة الحمراء، فيما أخذت أيضًا صدى واسعة فى شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد جماهير النادي الاهلي ومستخدم لموقع “فيس بوك”، قائلًا: “هو الاهلى بيعانى اليومين دول من هروب اللاعبين ليه، بس كيان النادي عمره ما هيتأثر بهروب لاعب”

تفاجئت ادارة النادي الاحمر بوقوع حالة هروب اللاعب أحمد عبد القادر حمدي “عبد الله السعيد” فى الملاعب إلى بازل من أجل الاحتراف.

وكان قد غادر اللاعب النادي الاهلي لمدة إسبوعين كاملين متغيب عن التدريبات الخاصة بالفريق والمنتخب الوطني لكرة القدم، ليتضح انه سافر سرًا إلى سويسرا.

كما ترددت معلومات أن مسؤولو القطاع الإداري لكرة القدم بالنادي قد رفضوا فى السابق عمل عقد للاعب في بداية الموسم مما ساعده على الهروب بلا أي مشكلة.

وفى الوقت الحالي أعلن مسؤولي الأهلي موقفهم من الواقعة فى بالسعى فى الوصول إلى اللاعب الهارب من اجل التفاوض معه من جديد للتراجع عن فكرة الاحتراف.

 

التعليقات