تحقيقات / رياضة

06:07 مساءً EET

حقيقة رحيل “كوبر” عن المنتخب وإختيار “جوارديولا” بدلاً منه.. والسوشيال ميديا تشتعل

إنتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات القليلة الماضية، حول رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

كما اشيع بأن إتحاد كرة القدم قام بالتواصل مع الاسباني جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتى الانجليزي، فيما اثارت هذه المعلومات موجة غضب كبيرة بين نشطاء السوشيال ميديا نظرًا للإنجازات التى حققها كوبر مع المنتخب.

كان قد صرح كوبر فى مؤتمر صحفي، أمس الاحد، قائلًا:”سأرحل اذا تعاقدتم مع جوارديولا”، عقب مباراة فوز الفراعنة على نظيره الكونغو وتأهل إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018

ومن جانبه محمود فايز المدرب العام لمنتخب مصر كشف حقيقة الامر المثار حول رحيل “هيكتور كوبر”، فى تصريحات إعلامية اليوم الأثنين.

وقال “المدرب العام لمنتخب مصر” : “كوبر لن يرحل وعند استشهاده بمقولة جوارديولا كان يداعب الجماهير واتحاد الكرة”.

وأشار فاز إلى أن الجهاز الفني لديه عمل أهم في الفترة القادمة بكيفية التخطيط للمشاركة في المونديال وتقديم عروض قوية.

وعن مباراة غانا في الجولة الأخيرة أوضح فايز أن المنتخب سيضم وجوه جديدة لهذه المباراة من أجل التعرف عليه والاعتماد عليهم مستقبلاً ضمن القوام الأساسي.

واعترف مدرب الفراعنة بوجود خوف لدى لاعبي المنتخب الوطني من الضغط الجماهيري في المدرجات في المباريات المصيرية، مشيراً إلى أن النسبة الأكبر تكون من اللاعبين الذين يخوضون مباريات محلية بدون جماهير.

وكان قد قام من جانبه اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، برفع الراتب الشهرى لكوبر،إلى 90 ألف دولار شهريا، بعد حسم التأهل رسمياً للمونديال.

 

 

 

التعليقات