فن

06:17 مساءً EET

شاهد.. النجوم «تامر حسني» و «نانسي عجرم» و «حسين الجسمي» في افتتاح فندق الماسة

افتتح فندق الماسة, الجمعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع احتفالات الذكرى 44 لانتصارات أكتوبر، بحفل غنائي ضخم ويضم تامر حسني ونانسي عجرم وحسين الجسمي، الذي صور أحدث اغنياته رسمنالك بمقر الفندق الجديد.

بدأ الحفل بعرض ضخم للألعاب النارية بتوقيع الفنان أحمد عصام لمدة نصف ساعة أضاء خلالها سماء العاصمة المصرية الجديدة، ومن ثم صعد تامر حسني على المسرح على أنغام أغنية أنا مصري واختتم الحفل مع تكريمه من العقيد وليد سامي مدير عام فندق الماسة، وبدأ حفل الفنانة نانسي عجرم على أنغام أغنية أنت مصري ثم تم تكريم نانسي وإهدائها درع الماسة.

وصعد الفنان حسين الجسمي مسرح الحفل في تمام الساعة 12 على انغام اغنية بحبك وحشتيني وسط حماس كبير من الحضور وعقب انتهاء الحفل تم تكريمه من قبل العقيد وليد سامي الذي سلمه درع الماسة.

حضر الحفل العديد من رجال الدولة والوزراء ونجوم الفن والمجتمع وقدمت الحفل سالي عبد السلام وأشرف على تنظيمه العقيد وليد سامي مدير عام الماسة بالتعاون مع شركة تالنت دبليو ام لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة مع فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وتامر فوزي للمسرح وجورج سعيد للصوت وكوتي ايمدجز لتوثيق وتصوير الحدث حصريا لصاحبها أحمد كوتي وديكور شريف الشيمي.

التعليقات