مصر الكبرى

08:08 مساءً EET

معلمة تعتدي بوحشية على تلميذ بالدقهلية بسبب حديثه مع زملائه ..ورد فعل قوى من والدة الطالب

شهدت مدرسة ميت مزاح الابتدائية، التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، اليوم السبت، حالة من الإستاء الشديد بعد قيام معلمة بضرب طالب لم يتجاوز سنة الـ10 اعوام بالخرطوم على جسده بسبب حديثه مع زملائه بالفصل.

حررت أسماء أبو عمار والدة الطالب بالصف الرابع الابتدائى بالمدرسة محضر شرطة رقم 18 أحوال مركز قسم شرطة المنصورة ضد المدرسة التى قامت بالاعتداء الوحشي على ابنها “زياد”

وقالت والدة الطالب، إن ابنها عاد للمنزل بعد انتهاء اليوم الدراسى، وطالبته بتغيير ملابسه للذهاب للصلاة إلا أنه لم يستطع التحرك من شدة الآلم، مضيفًا: “إلا أن والدته قامت بخلع ملابسه، ففوجئت بآثار جلد نجلها على ظهره فانهمرت فى البكاء”.

وأوضحت والدة التلميذ، أنه وجه سؤلا لابنه عن من فعل ذلك به؟، وكان رده: “الأبلة ضربتنى بخرطوم لأننى تكلمت مع زملائى بالفصل وتوجهت أنا ووالده إلى مركز الشرطة وقمنا بتحرير محضر ضد المعلمة وأثبتت إصابة نجلها ابنى بكشف طبى”.

واستطردت والدة الطفل: “لو التعليم بالجلد والضرب لن أعلم ابنى، يرضى من أن يتعرض ابنى للجلد،  بسبب معلمة ليس لديها رحمة بطفل لم يعرف شىء لم يتمكن ابنى من الشكوى بعد عودته من المدرسة، برغم آلامه بسبب خوفه من المعلمة، ولن أتنازل عنه أبدا من أجل الحصول على حق ابنى الضعيف الذى أصيب بعقدة من التعليم بسبب معلمة لا تدرك كيفية التعامل مع الأطفال

التعليقات