فن

05:03 مساءً EET

بالفيديو.. إطلالات «ياسمين صبري» في مهرجان الجونة تشعل السوشيال ميديا

تألقت الفنانة ياسمين صبري على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت الأنظار بإطلالتها بفستان أخضر اللون أبرز جمالها ورشاقتها، وتشابه في نقاط واختلف في أخرى مع فستان حفل الافتتاح.

وظهرت “ياسمين” في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الذهبي، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وهو أحد أشهر المصممين العالميين، والذي يتعامل مع نجمة تليفزيون الواقع “كيم كارداشيان” و”كلوي كارداشيان” و”سيلين ديون”، وأبرز الفستان جمالها ورشاقة قوامها، وكررت التعاون معه أيضًا في حفل الختام مؤكدة في لقائها مع قناة “ON E” أنها تفضل تصميماته خاصةً بالمهرجانات.

واعتمدت ياسمين في اختيارها لفستاني حفل الافتتاح والختام على البريق واللمعان، ففي حفل الافتتاح خطفت الأنظار ببريق اللون الذهبي، واختارت اللون الأخضر اللامع للختام، وأوضحت قبل ذلك أنها تفضل الألوان اللامعة واللون الذهبي وتراه مناسبا لبشرتها السمراء وتفضل الظهور به.

بينما غيرت في المكياج فظهر أكثر بساطة في حفل الختام، ولجأت لاستخدام إكسسوارات بسيطة أيضًا مع فستان حفل الختام زادت من جمال إطلالتها وظهرت أكثر بساطة خاصةً أن فستان حفل الافتتاح كان لامعًا بشكل كبير ولافتا.

وشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب “الشيخ جاكسون” في المسابقات الرسمية، وهي “فوتوكوبي” في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم” في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني”، و”ندى” في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان شارك فيلم “قضية 23” للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم “سفرة” إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

وشارك من المغرب فيلم “فولوبيليس” للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم “17” للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويكرم المهرجان، في حفله الختامي النجم السينمائي العالمي فورست ويتكر، ومن المقرر أن يتسلم ويتكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى.

 

التعليقات