حوادث

10:21 صباحًا EET

انقلاب سيارة مواد بترولية على الطريق الصحراوى الغربى

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج انقلاب سيارة محملة بـ28 طنا من المواد البترولية ما نتج عنه تسرب كمية من الحمولة وإصابة السائق.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشأة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث المركز أنه أثناء سير السيارة رقم ى ج أ 9142 / ى ق ج 4936 نقل مقطورة “فنطاس” قيادة أحمد سيد محمد أحمد 44 سنة سائق يقيم قنا محملة بـ28 طن سولار فى اتجاه قنا، وحال تفاديه أحد المنحنيات اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وتسرب كمية من الحمولة.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، وتم تأمين الحمولة بمعرفة قوات الحماية المدنية ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وبسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4914 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات