محليات

10:40 مساءً EET

اجتماع طارئ لـ”المهن الموسيقية” بشأن واقعة حفل الشواذ.. وتصريح قوى من هانى شاكر

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هانى شاكر عقد اجتماع طارئ لمجلس النقابة «السبت» القادم للتحقيق فى أحداث حفل «المثليين» الذى أثار موجة من الغضب والاستياء فى جميع الأوساط المصرية.

وقال “هانى”: متعهد الحفل خدعنا جميعاً، وسنتخذ إجراءات صارمة ضده، بعد أن ورط البلد كلها بدعوته لفريق غنائى يجاهر بالمثلية ويحرض على الشذوذ والفجور.

وأكد نقيب الموسيقيين أن مصر تتعرض لحرب قذرة من دول تحاول إظهار مجتمعنا بأنه منحل، محذرًا من عمليات اختراق الشباب المصرى، مبينًا أن النقابة لم تكن تعلم أن الأردن سبق لها وأن منعت هذه الفرقة من الدخول.

وباشر المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام لنيابة أمن الدولة العليا، تحقيقات موسعة، وكلف «الأمن الوطني» بسرعة إرسال تحرياته فى البلاغات المقدمة ضد منظمى الحفل والمسئولين عنه، إضافة إلى أعداد المشاركين من المثليين.

وتستمع النيابة لأقوال عمرو عبدالسلام المحامى الذى تقدم ببلاغ للنائب العام ضد منظم الحفل وفريق «مشروع ليلي» مطالبًا بفتح تحقيق عاجل ومنع الفريق من مغادرة البلاد، وتجرى الأجهزة الأمنية تحقيقات شاملة عن الحفل بعد القبض على سبعة من الأشخاص الذين رفعوا علم المثليين «الرينبو».

التعليقات