رياضة

02:45 مساءً EET

وليد سليمان يعلن جاهزيته لموقعة النجم الساحلي

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن وليد سليمان ، لاعب الفريق، تماثل للشفاء بعد تعرضه لكدمة قوية في الحوض أثناء مباراة الترجي التونسي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا.

كان وليد سليمان قد تعرض لكدمة قوية في الحوض خلال مباراة الترجي التونسي أمس الأول السبت، علي ملعب رادس والتي تأهل فيها المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي بالفوز بهدفين لهدف أحرزهما التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

ويتواجد الاهلى حالياً في تونس لخوض مباراة النجم ، حيث قررت إدارة النادي البقاء في رادس بعد الفوز على الترجي لحين خوض مباراة النجم حتى لا تتعرض للأجهاد حال العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس لخوض موقعة سوسة المرتقبة.

وسيتحدد موقف وليد سليمان من المشاركة أساسياً من عدمها مع الأهلي في لقاء سوسة المرتقب وأن كان اللاعب يبقي أحد الأوراق الهامة التي يعول عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري في مباراة النجدم الساحلي المُرتقبة التى ستُقام أحد أيام الجمعة أو السبت أو الأحد المقبل ، حيث يتطلع المارد الأحمر لتاحقيب نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة المُقرر له أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر المقبل.555555

 

التعليقات