رياضة

10:00 صباحًا EET

بعد تألقه مع النجم الساحلي.. مطالب بضم عمرو مرعي لمنتخب الفراعنة

شارك هاشتاج للاعب “عمرو مرعى” مهاجم النجم الساحلى التونسى، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد تألقه أمام أهلى طرابلس الليبى وإحرازه هدفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب سوسة، فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا ، ليتأهل لنصف النهائى ويواجه الأهلى .

وأعرب العديد من المغردين، عبر موقع تويتر عن سعادتهم لتألقة مع النجم الساحلى، كما طالبوا “كوبر” ضمه إلى قائمة المنتخب المصرى، فقال على أبو طبل : “ستايل عمرو مرعى كويس جدا الحقيقة .. يستحق فرصة فى المنتخب حتى لو مجرد انضمام فى القايمة”، فى نفس الاطار أضاف أحمد: “سؤال بس لكوبر وأسامه نبيه هو عمرو مرعى مش بينضم للمنتخب ليه؟!!..مهاجم رخم بمعنى الكلمه وهداف بيقاتل على كل كوره مش بييأس”.

وبينما تسارع العديد من المغردين من قطبى الكرة المصرية المطالبة بضمه إلى صفوفهم، فقال مغرد أهلاوى : “عمرو مرعي أنت كدا كدا هترجع لأهلك تقعد وسطهم فى مصر مش هتفضل متغرب وأفضل مكان لك فى مصر هو الأهلى ولا ها”، بينما أضافت مغردة زمالكاوية قائة: “عمرو مرعى ده لازم يرجع على الزمالك، حد يعرف ميوله زمالك ولا تبع اقفاص الطماطم؟”.

وتألق “مرعى” مع النجم الساحلى، أثار العديد من مخاوف جماهير القلعة الحمراء فى المباراة المقبلة، فغرد أحد جماهير الأهلى قائلاً: “أنا خايف زى ما علي معلول التونسي جلد الترجي..عمرو مرعي المصرى يجلد الأهلي”.

وكان قد نجح اللاعب المصرى عمرو مرعى فى قيادة فريقه النجم الساحلى للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ومواجهة الأهلى، بعد تسجيله هدفين، قادا النجم للفوز على أهلى طرابلس 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سوسة” بإياب ربع نهائى البطولة.

التعليقات