منوعات

06:53 مساءً EET

أشيك 5 فساتين على السجادة الحمراء في حفل «Emmy Awards»

أقيم أول أمس حفل تكريم للفنانات العالميات فى حفل توزيع Emmy Awards على السجادة الحمراء، وظهرت أشهر الفنانات بأجمل الفساتين والتقطت عدسات الكاميرات أجمل وأشيك 5 فساتين على السجادة الحمراء.

1. Zoe Kravitz
ظهرت النجمة زوى كرافيتز مرتدية الفستان ذى الطبقات من الريش والكرانيش الفريدة من نوعها والتى يضفى عليها ألوان قوس القزح، والذى قالت إن هذا الفستان خاصة يشعرها بالتميز السحرى لذلك قالت سوف ارتديه لهذا اليوم، وهو من ضمن مجموعة Dior .

2. Nicole Kidman
تألقت النجمة الجميلة نيكول كيدمان بفستان طويل منفوش صاحب اللون الأحمر الصارخ وهو يشهد روعة الجمال والتألق من ضمن مجموعة Calvin Klein

3. Claire Foy
كلير هى ممثلة انجليزية وأشهر أعمالها Being Human فى 2008 والتى تألقت بعده، ارتدت أمس الجمبسوت الأسود الجبردين والفريد من نوعه والذى يضم حزام مرصع بالكريستال من عند الصدر وهو من مجموعة Oscar De La Renta.

4. Tessa Thompson
هى النجمة الممثلة العالمية الأمريكية تيسا، تألقت فى فستانها البليسيه ذات ألوان قوس القزح أيضاً بل كانت لمعته تختلف عن أى فستان آخر من الحاضرين، واختارت هذه القطعة من ضمن مجموعات Rosie Assoulin.

5.Shailene Woodley
هى ممثلة أمريكية بل وناشطة سياسية أيضاً، وهى تلك المتعارف عليها أنها لا تمتلك تليفزيوناً فى منزلها على الإطلاق ولا حتى لديها مجفف شعر ولكن عندما بتطلب الأمر منها لاختيار فستانها، فهى لا تتنازل عن التألق، فظهرت بالفستان الأخضر القطيفة من ضمن مجموعة Ralph Lauren Collection.

 

التعليقات