رياضة

07:46 مساءً EET

مدرب حراس الأهلى يخرج بتصريحات غير متوقعة بشأن خطأ “إكرامي” بمباراة الترجي

دافع طارق سليمان مدرب حراس الأهلى، عن نفسه بالأمس، بعد الخطأ القاتل الذى ارتكبه الحارس شريف إكرامى فى مباراة الذهاب أمام الترجى، بدور الـ 8 بدورى أبطال إفريقيا، والتى أقيمت على ملعب برج العرب، وسط حضور جماهيرى يزيد على 20 ألف مشجع، احتشدوا لمساندة الفريق الأحمر.

وجاء دفاع سليمان عن نفسه، خلال الحوار الساخن الذى دار بينه وبين الجهاز المعاون بعد انتهاء مباراة الأمس، حيث حمل الجهاز الفنى مدرب الحراس مسئولية أخطاء إكرامى، ورد مدرب الحراس مدافعًا، وأكد أنه برئ من هذا الخطأ خاصة أن الكرة كانت فى متناول الحارس، وأنه مثله مثل باقى أفراد الجهاز أصابه الذهول والدهشة من تصرف شريف إكرامى.

ودب الخلاف بين أفرد الجهاز المعاون، بعد إنتهاء مباراة الترجى أمس، وحاول كل طرف إلقاء اللوم على الآخر ونال طارق سليمان نصيب الأسد من الإنتقادات واللوم، فى الوقت الذى حاول الرد فيه على أعضاء الجهاز.

وجاءت الإنتقادات لمدرب الحراس من داخل النادى ومن مسئولين فى القلعه الحمراء والذين يرون أنه فشل فى تجهيز بديل لإكرامى، وتغاضى عن مساندة محمد الشناوى، ولم يقاتل من أجل منحه الفرصة ليكون هناك حارسًا بديلًا يستطيع أن يحل محل إكرامى فى الفترة المقبلة.

ورفض سليمان تلك الإتهامات مؤكدًا أن أي لاعب معرض للخطأ لكنه ف ينفس الوقت يرفض أن يتحمل إكرامي وحده مسئولية التعادل أمام الترجي.

التعليقات