مصر الكبرى

09:46 مساءً EET

أمن المنيا يكثف جهوده لكشف لغز وفاة رضيعة فى ظروف غامضة

تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف حقيقة وفاة طفلة رضيعة ماتت برفقة خالتها في فترة حبس والدي الطفلة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بمصرع (ح. و. س) طفلة عمرها سنتين والتي توفيت منذ يوم كامل ولم تدفن بعد، وأشارت تحريات مباحث بندر المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث بندر المنيا، أن والدي الطفلة محبوسان على خلفية قضايا مخدرات، وأن الطفلة في كنف رعاية خالتها وأنها توفيت عصر أمس الأربعاء، بالقاهرة.

فسافرت بها خالتها إلى المنيا لتتمم إجراءات الدفن بمعرفة أعمامها خوفا من المسؤولية، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرفات النيابة العامة التي انتدبت الدكتور هاني اسحق شحاتة، مفتش صحة بندر المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها، وما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء بتقرير مفتش صحة بندر المنيا أن الوفاة نتيجة فشل حاد بالتنفس، وأن الطفلة كانت تعاني من تاريخ مرضي سابق بضمور في المخ وشلل رباعي منذ ولادتها، وأنه لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة والجثة تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وسؤال أهلية الطفلة.

التعليقات