عين ع الإعلام

07:09 مساءً EET

صحفى سابق بالجزيرة يفضح مخططات القناة القطرية

كشف صحفى سابق بقناة الجزيرة القطرية، محمد فهمى، مساء اليوم الخميس، كواليس مخططات القناة الفضائية فى تصريحاته بمؤتمر المعارضة القطرية .

قال محمد فهمى، إن قناة الجزيرة العربية تدعم جماعة الإخوان والجماعات الإرهابية، وهناك فرق بينها وبين الجزيرة الإنجليزية، لأن الأخيرة تتأخذ موقف متغاير لبثها للغرب، موضحاً أن الصحفى بقناة الجزيرة أحمد منصور كتب خلال تدوينه له مؤخراً عن الهاربين من إعصار فلوريدا يستحقون ذلك، واستشهد بآية قرآنية بما ما حدث هناك هو عقاب لهم، قائلا: “لو حدث ذلك فى قناة إعلامية أخرى لكان طرد منها فوراً ولكن لم يتأخذ ضد منصور أى إجراء”.

وأضاف “فهمى”، أن هناك تسريب خرج بعد المقاطعة كان بين حمد العطية، مستشار تميم بن حمد، وكان يتحدث خلال المكالمة إلى معارض بحرينى كان يصنف على أنه إرهابى، موضحاً أن المعارض البحرينى أخبر العطية بأن هناك دماء فى الشارع ومظاهرات، ليخبره الأخير، بأن ذلك سيبث على قناة الجزيرة على الفور.

كما اكد صحفي الجزيرة السابق، إن المدير التنفيذى لقناة الجزيرة ابن عم الأمير الحالى لدولة قطر، موضحاً أن الجزيرة تدعم الإخوان ولديه حوارات مسجلة سينشرها قريباً، متابعًا أن المدير التنفيذى كان يجلس مع المديرين ويتحدثون عن المحتوى الإعلامى، ورؤية قطر كانت تنعكس على التغطية الإخبارية للجزيرة، فقد كانوا يرسلون الهواتف للحصول على الصور وكان هناك خرق للقوانين.

 

التعليقات