حوادث

07:31 مساءً EET

أخر تطورات قضية “إبراهيم سليمان”

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، الأربعاء، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإحالة إبراهيم سليمان، المتهم الرئيسى، فى واقعة اقتحام فيلا لواء سابق، بالتجمع الخامس، والاعتداء على أسرته بالسب والضرب إلى المحكمة.

وكانت النيابة أمرت فى 27 أغسطس الماضى بضبط وإحضار 4 “بودى جاردات”، مقيمين فى مدينة بدر، باعتبارهم متهمين آخرين، كما أمرت النيابة وقتها بالتحفظ على المتهم الرئيسى رجل الأعمال “إبراهيم سليمان” لاكتمال التحقيقات.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليهم، وقالت زوجة اللواء بالتحقيقات، أن 40 بودى جارد مسلحين ببنادق آلية اقتحموا فيلتها وأطلقوا النار بشكل عشوائى، بعدما حدثت مشادة كلامية بينهم وبين سيدة كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية أمام المنزل، مؤكدة أن كاميرات مراقبة فى منزل مجاور رصدت الواقعة بالكامل، لكن زوج السيدة المعتدية حذرهم من استكمال الإجراءات القضائية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تحرير محضر رقم 6357، بقسم التجمع الأول، يفيد بهجوم أكثر من 40 بلطجيا على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته وسحل كل من تصدى لهم، وذلك بسبب مشادات بين اللواء وسيدة منتقبه حاول أن يجعلها تبطئ سرعة قيادة سيارتها فسبته وقامت بتبليغ زوجها الذى جاء بصحبة بودى جاردات بأسلحتهم الخاصة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن السيدة كانت تسير بالسيارة قبل الحادث بثلاثة أيام أمام فيلا اللواء السابق، وأثناء لهو الأطفال أمام فيلا اللواء، حدثت مشادة كلامية قوية بينهما قامت على أساسها بتهديده، حيث أحضرت أمن فيلتها وقامت بمحاصرة فيلا اللواء ومحاولة اقتحامها.

 

التعليقات