مصر الكبرى

10:24 مساءً EET

محافظ سوهاج يلتقى بعدد من أهالي مركز ومدينة دار السلام

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بعددًا من أهالي مركز ومدينة دار السلام بحضور النائب طارق رضوان، والنائب جابر الطويقي أعضاء مجلس النواب حيث تم عرض عدد من المشاكل التي تواجه الأهالي، وذلك في إطار حرص المحافظ علي اللقاءات الجماهيرية بقرى ومدن المحافظة بهدف التواصل مع المواطنين ورصد المشاكل والمعوقات التي تواجه أهالينا في أنحاء المحافظة.

وأكد المحافظ، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة العمل في الفيش المميكن بمركز شرطة دار السلام لخدمة أهالي قري ومركز دار السلام وذلك بعد ربط المكتب بشبكة وزارة الداخلية.

وأوضح عبد المنعم، أنه سيتم البدء في تطوير مستشفى دار السلام المركزي، حيث أكد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان على أنه سيتم ذلك في أسرع وقت ممكن مع توفير الأطباء والكوادر البشرية للوحدات الصحية بقري مركز دار السلام.

وأضاف المحافظ، أنه تم توفير عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية للقضاء علي مشاكل انقطاع الكهرباء وضعف التيار بقري مركز ومدينة دار السلام، ووضع خطة زمنية لتركيب أسلاك معزولة بجميع القري، وتم التنسيق مع النواب ومديرية التربية والتعليم لسد العجز في معلمي مدارس دار السلام بهدف القضاء علي اي عجز داخل المدارس.

التعليقات