رياضة

12:01 مساءً EET

مواعيد مبارايات الدوري اليوم

تقام اليوم السبت 3 مباريات فى ثانى أيام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يلعب المقاصة مع الأسيوطى، ويستضيف الاتحاد السكندرى نظيره الإسماعيليى، ويلتقى الزمالك فريق الإنتاج الحربي.

موعد مباراة طنطا والنصر

يستضيف فريق طنطا نظيره النصر فى الثالثة من عصر اليوم، السبت، على ملعب الأول، ويتطلع خالد عيد المدير الفنى للفريق الطنطاوى الشهير بـ”أبناء السيد البدوي” لمواصلة عروضه الجيدة فى بطولة الدورى، كما حدث فى الموسم الماضى عندما تمكن من البقاء فى الدورى بفضل نتائجه الجيدة، ويعلم خالد عيد أن “ضربة البداية” مهمة للغاية لذا سيلعب على الفوز اليوم من أول دقيقة.

موعد مباراة الإسماعيلى والاتحاد

يفتتح فريق الإسماعيلى مبارياته فى مسابقة الدورى بمواجهة الاتحاد السكندرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية، فى ديربى ساحلى بين زعيمى الإسكندرية والقناة، ومحاولة من الفريقين للخروج بنتيجة إيجابية لتكون بداية مبشرة ونقطة الانطلاق نحو المنافسة على المراكز الأولى بجدول الدورى.

واستقر الإسماعيلى على التشكيلة المثالية التى سيدخل بها اللقاء والتشكيل المتوقع أن يبدأ به الدراويش محمد عواد فى حراسة المرمى، ومحمد أبو المجد “بوشا” وأحمد دويدار ومحمود متولى وبهاء مجدى فى الدفاع، ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم فى الوسط، وكريم بامبو والكولومبى دييجو كالديرون فى الهجوم، حيث يبحث الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش فى تقديم أداء مميز بالظهور الرسمى الأول مع الفريق صاحب الرداء الأصفر.

فيما يبحث زعيم الثغر فى استغلال إقامة المباراة على أرضه فى تحقيق انطلاقة قوية وخطف أول ثلاث نقاط تحت القيادة الفنية الجديدة لهانى رمزى، والذى تولى المهمة خلفا للإسبانى خوان ماكيدا، خاصة بعد التعاقد مع كبير من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى

يلتقى الزمالك فريق الإنتاج الحربى فى الثامنة والربع مساء اليوم السبت على استاد السلام، فى افتتاحية الدورى فى مباراة يسعى خلالها الفريق الأبيض فى تقديم عرض قوى وتقديم أداء مشرف فى الظهور الأول للمونتينجرى نيبوشا على رأس القيادة الفنية للأبيض.

القنوات الناقلة للمباريات

تذاع المباريات الثلاثة بالدورى على قناة أون سبورت والنيل الرياضية.

التعليقات