حوادث

07:41 مساءً EET

تفاصيل جديدة بقضية إبراهيم سليمان فى الإعتداء على أسرة لواء التجمع

أجل قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، نظر تجديد حبس رجل الأعمال إبراهيم سليمان، وزوجته “دينا .ش . أ”  ، و17 “بودى جارد”، على  ذمة استكمال التحقيقات في اتهامهم بالإعتداء على ضابط سابق وزوجته، فى منطقة التجمع الأول، لجلسة 13 سبتمبر لعدم حضور المتهمين.

كانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف أحمد حنفى المحامى العام قد أمرت بحبس رجل الأعمال إبراهيم سليمان، وزوجته “دينا .ش . أ” وباقى المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيق عقب القبض عليهما بتهمة الاعتداء على لواء سابق وزوجته، فى منطقة التجمع الأول.

وتحرر محضر رقم 6357، فى قسم شرطة التجمع الأول، بهجوم أكثر من 70 بلطجيًا على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته وسحل كل من تصدى لهم، بسبب مشادات بين اللواء والمتهمة، نصحها بتقليل سرعة سيارتها فسبته، وأبلغت زوجها الذى استعان ببلطحية وتعدوا على أسرة اللواء.

واستمع المستشار عمرو نصار وكيل أول النيابة لأقوال المجنى عليهم من أسرة اللواء، وقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ونجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى إلقاء القبض على رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة وزوجته، صاحب الواقعة، وباقى المتهمين بعد هروبهم عقب الواقعة.

التعليقات