الحراك السياسي

09:07 مساءً EET

عاجل: ضبط رجل الأعمال إبراهيم سليمان الهارب والمتهم بالإعتداء على أسرة لواء بالتجمع

كشف مصدر مساء اليوم السبت، أن الأجهزة الأمنية ضبط رجل الأعمال الهارب إبراهيم سليمان، 52 سنة، المتهم بالتعدي على لواء شرطة بالمعاش، يدعى مدحت الدولتي بالتجمع الخامس منذ يومين تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره من النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا بوجود مشاجرة بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة ولاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين لواء بالمعاش مدحت محمد ٧٠ سنة، مصاب وزوجته زينب محمد ربة منزل مصابة، ونجلهما شادي رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، مصاب، وزوجته إيمان مضيفة بشركة مصر للطيران، وطرف الثاني؛ إبراهيم سليمان رجل أعمال، سيد صدقي، حسن يوسف، محمد عبد الفتاح وجميعهم خفراء بفيلا مالك إبراهيم سليمان.

وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث المديرية، بأن لواء قام بمعاتبة زوجة المتهم إبراهيم سليمان على القيادة بالسرعة العالية أمام فيلا سكنه أثناء تواجده بصحبته أحفاده.

وأشارت التحقيقات المبدئية إلى أن توجهت الأخيرة إلى زوجها لإبلاغه بما حدث معها، فقام بإحضار الخفراء وتوجهوا إلى مسكن الطرف الأول وتعدوا عليهم وأحدثوا بهم إصابات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى القاهرة الجديدة لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات