تحقيقات / رياضة

07:52 مساءً EET

بعد إعتذار “فرانكي”.. رئيس الزمالك: أحمد حسن هو السبب.. والعميد يرد ببيان ناري

تجدد الخلاف بين رئيس نادي الزمالك وأحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، عقب اعلان البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني لنادي اندرليخت السابق، اليوم الاربعاء، اعتذاره عن تولى المسئولية الفنية لفريق الزمالك خلال الموسم الجديد.

قال رئيس الزمالك في تصريحات له مساء اليوم ، أن احمد حسن سبب فشل مفاوضات النادي مع المدرب البلجيكى فرانكى واعتذاره عن توليه مهمة قيادة الفريق.

وكان قد أعلن البلجيكى “فرانكي”، اليوم، اعتذاره عن تولى المسئولية الفنية لفريق الزمالك خلال الموسم الجديد.

أحمد حسن يرد علي اتهامات مرتضي منصور ببيان رسمي

نشر من جانبه أحمد حسن بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم، للرد على اتهامات رئيس نادي الزمالك، بوقوفه وراء فشل مفاوضات النادى مع المدرب البلجيكى واعتذاره عن مهمة التدريب.

وجاء بيان العميد على النحو التالي:

بدأ احمد حسن بيانه قائلًا: “حرصا منى لتوضيح الأمور لكل جماهير نادى الزمالك العريقة، فوجئت بهجوم من مرتضى منصور واتهامى بأننى وراء فشل مفاوضات النادى مع المدرب البلجيكى فرانكى واعتذاره المفاجئ عن عدم تولى المهمة، وهذا لم يحدث على الإطلاق، لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية، وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وعندما سألني عن المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته”.

وتساءل، هل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربا ويتدخل في عمله، وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو؟ وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟ وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟

جدير بالذكر أن نادي الزمالك اعلن أمس الثلاثاء عن توصله إلي اتفاق مع مدير اعمال المدرب البلجيكى فرانكي ونجله، وكان من المفترض ان يعقد جلسة اليوم بمقر النادى لمناقشة الوضع، قبل اعلان المدرب اعتذاره بشكل رسمي عن توليه مهمة التدريب.

التعليقات