كتاب 11

04:30 مساءً EET

قطر وعقدة أم الدنيا

كانت اخوة مصر وقطر مضرب المثل حتى جاءت جحافل الجزيرة وغررت ب(حمد) و(حمد) وأقنعتهما أن الفراعنة اصولهم من قطر وأن تعويذة بناة الأهرام أخذت من ترانيم سحرة سوق واقف وبقوا وقوفا وسخرة للحكواتية والزعيقية وتحديدا.اجداد ( منقرع بشارة الاول) و(خفرع بن عذبة السادس عشر) وأن ذقن ابو الهول كسرت بسب كذبة وحصار ( فشر بن حورس الخامس عشر) وثبت وبالتحليل الفرعوني وبشهادة كبير الكهنة ( رمسيس عطوان الحادي عشر) أن تربة سيناء هي جزء من رمال صحراء (الدفنة) بقطر ومن حقها أن تستعيدها وتنطلق خيلها ورأيتها وبركاتها من جبل الحلال ……………………………………..
* بقانون الخفارعة والرمسيسيين القطريين يرجع الفرع إلى الأصل وعلى أم الدنيا مراجعة نفسها وإعادة حجارة الأهرام الى حوش القاسم وكريشان وتسلم الأثار والحلي لوالي البلاط الذي تسمى(بعفراء بنت خفرع) وأوصاه .جده ( منخرع) بالنيل من سلمان والسيسي وخليفه وبن عيسى .. وفي الوصية هم بلاء (جدك عقاب بن حتشوت الأول)
* البسطاء أمنوا أن فراعنة قطر هم عز الطلب وازاحوا عن العرب الهموم بأساطير الحصار والوعود بصلصتهم ببوتقة وعباءة (الأخوان) ومن سيرجعون القدس للأخضان .. ومن ربوع فيلا حمد بن جبر باورشليم سينطلق النفير ويعود المغصوب .. وفرض القرضاوي ك مفت يتقلب ذات اليمين وذات الشمال وكان تجنيسه المثال أن مؤسس القاهرة ( المعز) جاء من أم صلال وبشهادة شاعر البلاط (طلال السعيد ) وملحمتة التي صنفت الأذان (التميمي منخرع)
* باعرب لماذا تخنعون و لا تقولون الحق وتعيدون تعيدون(منخرع) ل(منخرعة) و هندية نهر النيل من جديد وتريحون روح (فرعون) في تابوته .. وتؤمنون أنه لافارق بين الدلتا والتفريعة والدوحة ..
* مشكلة العرب (الغباء) ولم يعرفوا قطر إلا من خلال ضرع الغاز والألغاز التي بقيت أمامها بنغازي حائرة ومدمرة والرياض مطعونة ومستغربة والبحرين مذهولة ومخنجرة والأمارات غير مصدقة بالخيانة والحراب والبندقية ……
* العالم بقي حائرا … هل تجاوز حلم قطر خطف لقب أم الدنيا من مصر وتريد أن تثبت فرعونيتها وتحكم أمريكا وروسيا .. وهل أقنعهم حجاج العجمي أن لعنة أجدادهم الفراعنة ستقضي على العالم ويصبحون وقد أصبح (السليطي) حاكم الخليج … والدكتور الحامدي خليفة المسلمين ببلاد المغرب وخالد مشعل والي القدس والضفة والقطاع والقرضاوي يحتكم اليه الأضداد وتصبح ولاية بلاد العرب الكبرى في حجر وملك ( تميم بن منخرع)
* والسؤال الذي لم يجد له حواة الفراعنة القطريين جوابا .. كيف يقنعون الملك سلمان ببيع العرب واقتسام الكعكة مع تركيا وإيران وثبت لهم وصدمهم بأنه لا يعرف الخداع وما عنده خرابيط ولف ودوران ..
* ياقادة قطر عودوا لواقعكم وحجمكم وبلاش وهم وبطر .. ولا يورطكم ويقنعكم ( الخبل التاسع عشر) أن العجم أقرب لكم من العجمان وبني مرة .. وأن
طهران أقرب من الظهران ولن تقوون على وجع الظفر حتى وإن عالجتموه

التعليقات