تحقيقات / رياضة

06:50 مساءً EET

بعد صدمة الأهلي بالبطولة العربية.. الزمالك يسعى اليوم لمصالحة جمهوره الغاضب أمام الفتح المغربى

تعرض النادي الاهلي لصدمة كبيري عقب سقوطه أمام نظيره الفيصلي الأردني بهدف نظيف في إفتتاح البطولة العربية التي إنطلقت أمس في مصر.

شهد اللقاء بشكل عام ظهور وجهًا شاحبًا للاعبي النادي الاهلي طول التسعين دقيقة، مع عدم التفاهم والوقوع في اخطاء تكتيكية.

بدأت المباراة أمس السبت بتشكيل الاهلي اغلب لاعبيه الذين لا يشاركون اساسيًا مع الفريق تحت قيادة المدرب العام احمد ايوب نظرًا لوجود المدير الفني حسام البدري خارج البلاد.

واستطاع أن يحرز لاعب النادي الاهلي كريم نيدفيد هدف التعادل بالشوط الاول في الدقيقة 44 ولكن لم يحتسب لتسلل اللاعب.

وحاول لاعبي الاهلي الضغط علي لاعبي الفيصلي الاردني لاحراز هدف التعادل في الشوطين نظرًا لاسبقية الاخير بهدف عن طريق يوسف الرواشدة في الدقيقة 55، بعد أن أستغل وجود سوء التفاهم بين اللاعب محمد نجيب وحارسه محمد الشناوي.

علي صعيد اخر يبدأ اليوم نادي الزمالك أولي مباراته في البطولة العربية أمام فريق الفتح المغربى والتي من المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاحد.

تبدأ المباراة اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية، بين الزمالك والفتح.

يعتبر لقاء الزمالك اليوم وتحقيق الفوز بمثابة مصالحة مع حماهيره الغاضبه عقب النتائج غير مرضية والمخيبة خلال مشاركة الفريق بالدوري العام وخروجه من بطولة دوري ابطال افريقيا.

واعلن اليوم عن التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الفتح الرباطى المغربى، تحت قيادة البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك.

وضم التشكيل عمر صلاح فى حراسة المرمى وأحمد أبو الفتوح ومحمد مجدى وعلى جبر وحازم إمام وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسى.

جدير بالذكر أن الزمالك يقع في المجموعة الثانية والتي تضم الثلاثي الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي.

 

التعليقات