عين ع الإعلام

06:58 مساءً EET

فضيحة.. “مذيعة قناة الجزيرة” تدعو المسلمات لممارسة “جهاد النكاح”

دعت “خديجة بن قنة” مذيعة قناة الجزيرة القطرية إلي ممارسة الزنا تحت مسمى ما يعرف بـ”جهاد النكاح”، في دعوة صريحة منها علي حساباتها بالسوشيال ميديا.

انتقدت الجزائرية خديجة بن قنة في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، الهجوم على من أسمتهم “المجاهدين”، وتصويرهم بصورة سيئة في مسلسل “غرابيب سود” قائلة مسلسل “غرابيب سود” المشبوه يتطاول على المجاهدين والمجاهدات ويصورهن أنهن بممارسة جهاد النكاح يبحثن عن الجنس والشهوة، ولم يظهر الحقيقة التي تبين أن جهاد النكاح أحد أركان الجهاد وهو واجب على كل مسلم ومسلمة في ميادين الجهاد.

كما استنكرت “خديجة” مذيعة قناة “الجزيرة” القطرية، ما تضمنه مسلسل “غرابيب سود” المذاع على قناة “ام بي سي”، من تطاول على من أسمتهن “المجاهدات” مضيفة: “إن النسوة اللواتي جاهدن في سوريا والعراق ضد أنظمة الإرهاب والطائفية هن أشرف نساء الأرض ويستحقن أن تكن قدوة لكل المسلمات.

وأضافت مذيعة الجزيرة: “المسلسل يصور المجاهدات بأنهن لا يبحثن إلا عن الجنس، فيما أنهن مارسن الجنس كوسيلة لغاية أسمى وهي الجهاد في سبيل الله”.

وفي تدوينة سابقة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مرفقة بتقرير لقناة “الجزيرة” حول المسلسل، قالت بن قنة: “غرابيب سود .. مسلسل يحارب الإرهاب أم أنه يقدّم خدمةً مجانية للتنظيمات الإرهابية ويُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس″.

 

التعليقات